مواجهة مع احد الـ Griefers في Red Dead Online تنتهي بطريقة تشفي الغليل..

منذ اطلاق لعبة Red Dead Online كانت مشكلة الـ Griefers من اكثر المشاكل التي تواجه اللاعبين الذين يحاولون استكشاف عالم اللعبة سواء بشكل منفرد او مع اصدقاء لهم حيث يتفاجئون بظهر احدهم و القضاء عليهم بدون اي سبب و هذه المشكلة انخفضت بعد خروج اللعبة من البيتا و لكن للاسف مازالت موجودة.

اليوم حصلنا على مشهد لاحد الللاعبين الذي وجد نفسه في مواجهة احد Griefers حينما اقترب منه لالقاء التحية و لكنه تفاجأ بان هذا اللاعب يلقي عليه الحبل و يقوم بتقيده و من ثم يلقي عليه قنبلة حارقة من اجل القضاء عليه و لكن لحسن حظ هذا اللاعب فقد سقطت القنبلة الحارقة بعيد عنه و في هذه اللحظة تمكن من تحرير نفسه و مواجهة الـ Griefers هذه المرة بطريقة صارمة حيث تجنب طلقات النار و هاجمة و قيده و بطحة ارضا و عاقبة بما كان سيعاقبه به حيث القى عليه قنبلة حارقة و انهى امره.

هذا الفيديو انتشر على الانترنت و الكثير من الواقع تناولته حيث انقلب السحر على الساحر و بدل ان يتمكن الـ Griefers من القضاء على اللاعب انعكس الامر و جائت نهايته بطريقة سخيفة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

Griefer gets tables turned on him from reddeadredemption

هل واجهت احد Griefers من قبل, وان تم ذلك هل تمكنت من القضاء عليه ام انه هو من قضى عليك؟

Red Dead Online متوفر مجانا ضمن لعبة Red Dead Redemption 2 على كل من البلايستيشن 4و الاكسبوكس وان و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock