المشاهد السينمائية في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون جميعها بالمنظور الاول..

قرار جعل لعبة Cyberpunk 2077 بالمنظور الاول FPS كان احد اهم القرارات التي تمسك بها استيديو CD Projekt RED رغم الاعتراضات على ذلك من قبل الجمهور و قام الاستيديو بتوضح سبب اختيارهم لهذا المنظور و تمسكهم به في اللعبة.

استيديو CD Projekt RED يضع استكشاف عالم اللعبة و غمر اللاعب فيه هو اهم الاولويات و اختيار المنظور الاول هو اهم عنصر في انجاح هذا الامر بحيث يجعلون اللاعب يعيش الاجواء بمنظوره الخاص و يندمج فيه بشكل كامل و لكن رغم ذلك كانت هناك بعض الاستثنائات التي ستضع اللاعب في وضع المنظور الثالث التي اقرها الاستيديو وهي المشاهد السينمائية, قيادة المركبات و كذلك المشاهد الجنسية, و لكن يبدو ان الاستيديو الان يتراجع عن هذا الامر..!!

احد المصادر كشف عبر موقع Reddit بان استيديو CD Projekt RED سيجعل لعبة Cyberpunk 2077 بالمنظور الاول بشكل كامل دون اي استثنائات من ضمنها المشاهد السينمائية و ايضا في المشاهد الجنسية و هذا الامر دفع بعض اللاعبين لتوجيه هذا السؤال الى حساب اللعبة على منصة تويتر ليتلقوا الايجابة بان الامر بالفعل تم تغيره و ستكون جميع المشاهد السينمائية و اللحظات الجنسية بالمنظور الاول و ذلك بهدف جعل اللاعب يعيش الاجواء بمنظوره الخاص و ليس منظور الشخصية في اللعبة.

هذا الامر قد يحزن الكثير و لكن المطور هو ادرى بماسيقدمه لنا من تجربة في اللعبة و يعلم كيف يوصل هذه التجربة الينا الى جمهور اللعبة و يجعلهم يندمجون فيه بشكل كامل و لكن على ما يبدو ان الشيء الوحيد الذي سيتم استثنائه هو قيادة المركبات الذي سيوفر للاعب خيار المنظور الاول او الثالث و هذا ما لاحظناه حتى في الاستعراض الاخير لاسلوب اللعب و الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل ايضا حسب تصريحات مسؤول المجتمعات في الاستيديو فسيتمكن اللاعب من رؤية شخصيته من خلال شاشة الـ Inventory و المرايا التي ستتواجد في عالم اللعبة و ايضا بعض المشاهد السينمائية التي قد تظهر فيها الشخصيا بشكلها الكامل.

ايضا احد منتسبي منتدي CD Projekt RED الرسمي قال ان هذا لا يعني ان لعبة Cyberpunk 2077 ستكون 100% بالمنظور الاول و ستكون هناك بعض المشاهد و القدرات التي ستحول اللعبة الى المنظور الثالث و لكن لم يقم بتوضيح الامر بشكل اكبر.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock