كوجيما يستعرض الواجهة الرئيسية للعبة Death Stranding و شبه تأكيد لنسخة PC..

يفصلنا قرابة الشهرين عن موعد اطلاق الحصرية القادمة لجهاز البلايستيشن 4 لعبة Death Stranding, و اليوم الخبر مفرح لاصحاب الحاسب الشخصي فاللعبة قادمة للجهاز و لدينا ايضا صورة لواجهة اللعبة الرئيسية.

اولا سنبدأ بخبر اطلاق لعبة Death Stranding لجهاز الحاسب الشخصي, في عام 2015 قامت شركة سوني بالاعتراف بقدوم اللعبة الى جهاز الحاسب الشخصي, و ما لم يجعل الامر ملحوظا من قبل اللاعبين او العديد من المواقع الاخبارية و الاعلامية هو حذف الاعتراف هذا مباشرة بعد ان تم نشره على موقع PlayStation.Blog, بعدها اعيد نشر الخبر مرة اخرى ليتم التأكيد على ان اللعبة حصرية فقط للبلايستيشن كجهاز منزلي كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و هذا يعني ان اللعبة حصرية فقط على البلايستيشن 4 من بين الاجهزة المنزلية فقط بينما نسخة الحاسب الشخصي لم يتم استثنائها كما نشاهد ادناه.

و لكن عدة مصادر حصلت على تأكيد رسمي بقدوم لعبة Death Stranding على جهاز الحاسب الحاسب بعد اطلاقها على جهاز البلايستيشن 4 بفترة و فد تكون هذه الفترة المقصودة هي عام 2020 كما نشاهد الصورة ايضا ادناه.

الصورة اعلاه تظهر لما يشبه استواجبا يتعلق باللعبة, لن تكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و هي قادمة للحاسب الشخصي و لا اخبار متعلقة حول قدوم اللعبة لمنصة الاكس بوكس وان, و لا ندري لعل قادم الايام تكشف لنا عن معلومات اكثر حول هذا الموضوع.

نبقى في اطار اللعبة و هذه المرة مع كوجيما و صوره التشويقية للعبة, حيث قام اليوم بمشاركة صورة لواجهة الرئيسية للعبة Death Stranding عبر حسابه الرسمي في تويتر يمكنكم مشاهدتها بالاسفل, بخلاف روعة الصورة و طبيعتها الا انها اذهلت عشاق اللعبة ببساطتها و يبدو ان ما نشاهدة هي صور البداية التي تظهر فيها عبارة Press any Key To Start او ربما تكون عناصر القائمة في الجهو اليسرى و التي اخفاها كوجيما بشكل متعمد.

Image

ما هو رأيكم بخبر قدوم اللعبة لجهاز الحاسب الشخصي, و ايضا اطلعونا عن رأيكم بالواجهة الرئيسية للعبة, هل حازت على اعجابكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock