نجمة معرض E3 والمديرة الإبداعية للعبة GhostWire: Tokyo تغادر شركة بتيثسدا..

أحد أجمل لحظات معرض E3 لهذا العام – البعض يقول أنّها أفضل من لحظة ظهور الممثل كيانو رييفز – كانت عرض لعبة GhostWire: Tokyo الذي قدمته إيكومي ناكامورا (لمشاهدته إضغط هنا)، المديرة الإبداعية والفنيّة لاستديو Tango Gameworks (الذي قدم لنا سابقاً لعبة The Evil Within). اليوم حصلنا على خبر مفاجئ و ربما يكون صادم للبعض وهو أنّ إيكومي سوف تغادر الاستديو.

في تغريدة قامت بمشاركتها على حسابها الشخصي قالت أنّها عملت لمدة تسعة أعوام مع كل من استديو Tango و Zenimax ولكن هذه كانت نهاية الرحلة. لا نعلم ولا أتوقع شخصيّاً أنّها حصلت على عرض جعلها تترك الاستديو لأنّ في نهاية التغريدة قالت “إتصل بي لو أردت العمل معي!”.

المديرة الإبداعية إنشهرت أكثر هذا العام بسبب ظهورها الرائع في معرض الألعاب السنوي لكن إيكومي تعتبر خبيرة بمجال صناعة الألعاب وكان لها دور في العديد من الألعاب مثل Okami و Bayonetta و Resident Evil 2. لكن بالتأكيد الكثير سوف يشتاق لها ونحن في VGA4A نتمنى لها النجاح في مستقبلها.

بعد هذا الخبر الكثير من الشكوك بدأت بالخروج للوسط حول مرحلة تطوير لعبة GhostWire: Tokyo القادمة لكن في بيان مقدم من بيثيسدا المطورة للعبة لموقع Polygon، قالت:

يمكننا أن نؤكد أنّ ناكامورا قررت مغادرة تانغو ونتمنى لها كل التوفيق في كل ما هو قادم لها. يستمر استديو تانغو في قيادة الأسطوري شينجي ميكامي وفريقه الموهوب في تطوير GhostWire: Tokyo  ونتطلع إلى مشاركة المزيد حول ما يقومون بإنشائه في الأشهر المقبلة.

ما رأيكم حول هذا الخبر؟ هل تظنون أنّ مغادرة اسم مهم عن العنوان الغريب والغامض المنتظر سوف يؤثر على مرحلة تطويره؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock