رسميّاً: لعبة Overwatch قادمة للنينتندو سويتش الشهر المقبل

لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Overwatch تُعد من أشهر الألعاب على الإطلاق ومن أنجح الألعاب التي قدمتها شركة بليزارد أيضاً. كان هنالك العديد من الشائعات حول هذا الأمر ولكن اليوم قبل بداية معرض نينتندو دايركت كشفت الشركة المطورة بشكل رسمي عن إطلاقها على المنصة الجديدة بالإضافة لعرض تشويقي يمكنكم مشاهدته ادناه.

سوف تتوفر لعبة Overwatch في الخامس عشر من شهر أكتوبر القادم. اللعبة ما زالت تحصل على تحديثات مِنذُ إطلاقها بعام 2016 حيثُ إلى الآن حصلنا على تسعة أبطال خارقين وإثنى عشر خريطة جديدة بالإضافة للكثير من التحديثات والإصلاحات. نسخة النينتندو سويتش من اللعبة سوف تكون Legendary Edition وستتضمن ثلاثة أشهر من نينتندو سويتش أونلاين وزيّ حصري لشخصية Widowmaker المعروفة بعبارتها الشهيرة ” طلقة واحدة، قتيل واحد – One Shot, One Kill”، لكن جميع لاعبي اللعبة يعلمون أنّه نادراً مايكون أحد بفريقك يستطيع عمل ذلك.

للأسف خاصيّة اللعب المشترك لن تكون متوفرة عند الإطلاق لكن قامت شركة بليزارد بإرسال بيان صحفي لموقع Engadget تتحدث به حول الموضوع وقالت:

لقد رأينا كيف يمكن أن يكون اللعب المشترك لمجتمعنا ونحن متحمسون لإمكانياته. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب علينا القيام به لتحديد ما إذا كان هذا أمراً منطقيّاً لأوفرووتش أم لا. ونحن نراقب تتطور التقنيات وأنظمة اللعب المتشرك.

هذا يعني أنّه لن تتمكن من نقل تقدمك على منصاتك الأساسية او إستخدام الأزياء والنصوص التي تمكلها على السويتش. انا كنت ألعب اللعبة بشكل يومي لأنها بالفعل ممتعة جداً وبرأيي سوف تكون هذه إضافة رائعة لمالكي السويتش. يمكنكم تجربة Overwatch على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

ما رأيكم بهذا الخبر؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock