تسريب محتوى الموسم 9 للعبة PUBG Mobile, ازياء و الوان جديدة..

يواصل مطوري لعبة PUBG Mobile ربط لاعبيهم باللعبة من خلال اطلاق تحديثات مستمرة بمحتوى جديدة تحتوي على الكثير من الالوان Skins الجديدة والأزياء و الرقصات وما إلى ذلك. نهاية الموسم الثامن قاب قوسين أو أدنى، ومع ذلك فإن تاريخ إطلاق الموسم التاسع لم يعلن عنه بعد. ولكن اليوم تم تسربت معلومات حول العناصر التي نتوقع أن نحصل عليها في الموسم الجديد. سيتم في البداية إعادة تعيين نقاط الترتيب لجميع لاعبي PUBG Mobile مع بداية الموسم 9 وسيتعين عليهم بعد ذلك شراء Royale Pass من جديد لشراء هذه السلع الحصرية كالمعتاد.

في البداية سيجلب لنا الموسم التاسع عدد من الازياء الجديدة من ضمنها الزي الذي ترونه في الصورة بالاسفل و الذي سيتوفر لجميع اللاعبين و يمكنهم الحصول عليه من خلال اتمام بعض المهمات الجديدة و لا يشترط شرائك للـ Royale Pass.

The new Season 9 Outfit

ايضا حسب التسريبات فسوف نحصل على لون Kar98 الجديد و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل التي حصل عليها بعض الباحثين في ملفات اللعبة و الذي يبدو مشابه تماما للون stellar-looking و بالطبع هذا اللون سيتوفر فقط لمالكي الـ Royale Pass.

Kar98 Skin

من المقرر أيضًا إطلاق لون جديد لمظلة الهبوط يحمل شعار شعار الموسم 9 كما هو موضح في الصورة أدناه وقد ذكر المسربون أنه يمكن المطالبة باللون الجديد بعد الوصول إلى Ace Tier في الموسم الجديد.

Season 9 Ace Parachute

ايضا و مثل اللون Kar98 الذي شاهدناه بالاعلى، يمكن أيضًا الحصول على لون Dacia او داسيا الجديدة كما هو موضح في الصورة أدناه بالطبع هذا اللون سيتوفر فقط لمالكي Royale Pass.

The Dacia skin

ايضا سنحصل مع الموسم الجديد على لون خاص بالطائرة و الذي نشاهده في الصورة بالاسفل حيث يطغى اللون الازرق عليه مع وجود نقش خاص في الوسط.

  يبدوا أن لعبة Gears 5 ستحصل على طور الصور في المستقبل القريب..

Season 9 Airplane Skin

حتى الان لا يوجد تاريخ محدد لاطلاق تحديث الموسم 9 للعبة PUBG Mobile او تفاصيل المحتوى الذي سيقدمة و لكن ظهور هذه التسريبات قد يكون اشارة الى اقتراب موعد الكشف عنه خصوصا ان الموسم الثامن اقترب من نهايته.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock