لعبة Doom Eternal تروج لمشروب كحولي يحمل اسمها و مصنوع من عظام البقر..

لطالما شاهدنا ترويجات لعناوين معينة وصفت بالغريبة, و لكن الاغرب من هذا كله هو ترويج مطوري لعبة Doom Eternal القادمة هذا العام و ربطها بمنتج كحولي يحمل نفس الاسم و مصنوع من عظام البقر..!

لا شك بأن لعبة Doom Eternal ستكون هي الأشد عنفا و قوة في سلسلتها ككل, لذلك تعاونت الشركة الناشرة للعبة Bethesda مع شركة متخصصة في صنع المشروبات الكحولية تدعى The Ginger Pig للترويج للعبة عبر صنع مشروب كحولي من نوع الفودكا و مستخرج من عظام البقر المدخن و يحمل طبعا اسم Doom كما نشاهد ادناه.

فكرة هذا المشروب ليست فقط فكرة ترويجية و تسويقية للعبة Doom Eternal بل هي فكرة قريبة من فكرة اللعبة ككل كونها تحتوي على مشاهد لتكسير العظام و غيرها من المشاهد الدموية الكبرى, و بالطبع ننوه بأن المغزى من كتابة هذا الخبر ليس الترويج لهذا المشروب انما نريكم مدى سخف هذه الفكرة الموجهة طبعا للجمهور الغربي و ليس العربي.

اخيرا نذكر بأن لعبة Doom Eternal ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و اخيرا الحاسب الشخصي في الثاني و العشرين من شهر نوفمبر (11) القادم و الموافق للعام الحالي, ما هو رأيكم بفكرة الترويج للعبة هذه..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button