لعبة Doom Eternal تروج لمشروب كحولي يحمل اسمها و مصنوع من عظام البقر..

لطالما شاهدنا ترويجات لعناوين معينة وصفت بالغريبة, و لكن الاغرب من هذا كله هو ترويج مطوري لعبة Doom Eternal القادمة هذا العام و ربطها بمنتج كحولي يحمل نفس الاسم و مصنوع من عظام البقر..!

لا شك بأن لعبة Doom Eternal ستكون هي الأشد عنفا و قوة في سلسلتها ككل, لذلك تعاونت الشركة الناشرة للعبة Bethesda مع شركة متخصصة في صنع المشروبات الكحولية تدعى The Ginger Pig للترويج للعبة عبر صنع مشروب كحولي من نوع الفودكا و مستخرج من عظام البقر المدخن و يحمل طبعا اسم Doom كما نشاهد ادناه.

فكرة هذا المشروب ليست فقط فكرة ترويجية و تسويقية للعبة Doom Eternal بل هي فكرة قريبة من فكرة اللعبة ككل كونها تحتوي على مشاهد لتكسير العظام و غيرها من المشاهد الدموية الكبرى, و بالطبع ننوه بأن المغزى من كتابة هذا الخبر ليس الترويج لهذا المشروب انما نريكم مدى سخف هذه الفكرة الموجهة طبعا للجمهور الغربي و ليس العربي.

اخيرا نذكر بأن لعبة Doom Eternal ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و اخيرا الحاسب الشخصي في الثاني و العشرين من شهر نوفمبر (11) القادم و الموافق للعام الحالي, ما هو رأيكم بفكرة الترويج للعبة هذه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock