لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على مهام جانبية و “قصص الشوارع” قد تغير القصة الرئيسية

مع كل يوم يمر نعلم أكثر حول لعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة من قبل جميع عُشاق ألعاب لعب الأدوار. ونعلم أنّ اللعبة ستحتوي على مهام جانبية ونشاطات بعالمها المفتوح بالإضافة بالطبع للمهام الرئيسية، اليوم علمنا أيضاً حول مهمات تدعى “قصص الشوارع” وعلمنا المزيد حول المهام الجانبية وكيف تكون متصلة مع القصة الرئيسية.

في معظم الألعاب تكون المهام الرئيسية الأكبر ويمكنك إنهائها من دون لعب أيّ مهمة جانبية، في العنوان القادم سوف يكون هنالك مهام جانبية كبيرة ومنها قد يكون أكبر من المهمات الرئيسية وبعضها أقصر بالطبع. خلال هذه المهام سوف يكون هنالك أحداث تؤثر على القصة الرئيسية ومن الممكن أن نشهد ظهور مفاجئ لشخصيات إلتقينا بها بالمهمات الجانبية بالقصة الرئيسية ومن الممكن أيضاً أن تتحول مهمة جانبية إلى “شيء كبير بما يكفي لتغيير مجرى القصة الرئيسية بأكملها”.

قال فيليب ويبر  منسق تصميم المراحل في استديو CD Project Red في منشور أنّه “في بعض الأحيان هذه المهمات لها غرض محدد مثل تقديم فكرة جديدة للعبة او تقديم قصة مجتمع او موقع معيّن، لذلك يستحق أن تلعب كل مهمة في اللعبة وترى كيفية تفاعلها مع بعضها البعض”. عدا هذه المهمات سوف يكون هنالك مهمات مختلفة تدعى “قصص الشوارع – Street Stories” وهم مختلفين تماماً عن الباقي.

اللاعبين الذين قاموا بتجربة عنوان الاستديو السابق The Witcher 3 سوف يجدون مهام قصص الشوارع مشابهة لمهام صيد الوحوش تقريباً. هذه أعمال يمكن للمرتزقة القيام بها مثل شخصية اللعبة الرئيسية V. إنهاء هذه المهام سيمنح الشخصية المزيد من الثقة والإحترام (street cred) وسيكون هنالك أنواع مختلفة من هذه المهام “والعديد من الطرق الإبداعية” لحلها.

بإختصار، هنالك أنواع مختلفة من المهام التي سيتمكن اللاعبين من القيام بها خلال رحلتهم بعالم النايت سيتي وستوفر جميع هذه المهام قرارات قد تؤثر على أحداث اللعبة بشكل عام. شاركونا بآرائكم حول هذا الخبر بالتعليقات أدناه!
لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock