شاهد لعبة الرعب و الديناصورات Dino Crisis تعود من جديد و لكن ليس بشكل رسمي

بعد نجاح كابكوم في اعادة احياء لعبة Resident Evil 2 بنسخة الريميك التي قدمت نقلة عصرية لواحدة من افضل العاب الرعب, الانظار الان تتجه الى لعبة Dino Crisis التي لا تقل رعبا و متعة عن سلسلة Resident Evil و لكن للاسف حتى الان كابكوم تلتزم الصمت حول هذا الامر.

صمت كابكوم دفع بعض محبي اللعبة من المطورين الموهوبين الى اعادة احيائها من جديد من خلال اعادة تصميم بعض مراحل اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine مع استخدام بعض المؤثرات و التحسينات على مستوى و جودة الرسومات, و رغم ان الجودة ليست بتلك التي رايناها في ريميك Resident Evil 2 الا انها كافية لكي تحي في قلوبنا عشقنا لهذه اللعبة التي نتمنى ان نرها تعود من جديد كما فعلت كابكوم مع سلسلة Resident Evil.

https://youtu.be/OXFAeRl8UKE

الفيديو الذي ترونه بالاعلى هو مجرد جزء من اللعبة و الذي يستعرض لنا مقتطفات من المقدمة و بعض مشاهد اللعب من بداية اللعبة و لكن فريق العمل الذي يطلق على نفسه اسم Team Arklay ́s وعد بان يشاركنا المزيد من الفيديوهات الجديدة خلال الفترة القادمة و لكن نتمنى ان لا تظهر كابكوم في المنتصف و توقف نشاط هذا الفريق الموهوب بحجة حقوق ملكية اللعبة التي مازالت تابعة لها سوى بشرط ان تضمن لنا ان اللعبة ستعود في وقت قريب.

يذكر ان حساب شركة كابكوم الياباني قد لمح لشيء ما يخص اللعبة قبل اكثر من عام من الان و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن شيء يتعلق باللعبة فهل هذا يعني ان الريميك ربما يكون تحت التطوير منذ ذلك الوقت او ربما جزء جديد كليا للعبة؟!

هل انت من عشاق سلسلة Dino Crisis, اي من اجزاء السلسلة كان المفضل لديك و تتمنى ان يحصل على ريميك بشكل رسمي له؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button