إليكم العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر أكتوبر 2019..

لقد إقترب الوقت الذي تقوم شركة سوني فيه بالكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر 2019. في أثناء إنتظاركم للكشف عن الألعاب الجديدة إليكم توقعاتنا حول ما ستكون هذه الألعاب بناءً على طريقة إختيار سوني لألعابها المجانية في الماضي.

بالنسبة لشهر أكتوبر 2019، من المحتمل جدًا أن تختار Sony لعبة رعب لعنوانها الرئيسي لأن الشركة دائماً ما تقوم بتقديم ألعاب مخيفة خلال عيد القدّيسين (الهالوين) في جميع أشهر أكتوبر الماضية. حيثُ في شهر أكتوبر لعام 2016 حصلنا على لعبة Resident Evil وفي العام التالي من ذات الشهر حصلنا على Amnesia: Collection وفي أكتوبر 2018 حصلنا على لعبة Friday the 13th: The Game. عادةً ما تقوم سوني بذلك لأغراض ترويجية في الصفحة الرئيسية من متجر البلايستيشن حيثُ يتم تضمين لعبة البلايستيشن بلس المجانية بقائمة الألعاب المرعبة التي يمكنك تجربتها خلال الشهر الأكثر رعباً في السنة.

هذا هو السبب في أننا نعتقد أن Outlast 2 ستكون الخيار الأمثل . إنها جزء ثاني مرعب يضعك في مكان بليك لانجرمان، وهو مصور صحفي يعمل مع زوجته لين للكشف عن اللغز وراء جريمة قتل في عمق صحراء أريزونا. إنها لعبة رعب جميلة وممتعة وستجعلك تشعر بالخوف وهي تتناسب مع الألعاب التي قدمتها سوني في أشهر أكتوبر السابقة.

يجدر بالإشارة أيضاً أنّ لعبة Outlast الأولى تم تقديمها مجاناً على خدمة بلايستيشن بلس في فبراير 2014، لذلك يمكننا القول أنّ مطور السلسلة Red Barrel له علاقة جيدة مع سوني وأنّه لا ليس لديه مشاكل بتقديم ألعابه بشكل مجاني لمشتركي الخدمة. إن لم نرى الجزء الثاني من أوتلاست في شهر القادم، فنحن نتوقع أننا سنراها في وقتٍ ما من الأشهر المتقبية على الأقل.

عادةً ما يكون هنالك لعبة ضخمة ورئيسية ولعبة أصغر في القائمة. لشهر أكتوبر 2019 نعتقد أنّ لعبة Little Nightmares الرائعة قد تكون بجانب Outlast 2 لأننها تتناسب معها بشكل كبير أيضاً. بناءً على ذات التوقعات المذكورة أعلاه، تعد لعبة ليتل نايتميرز لعبة رعب متوافقة مع ألعاب أكتوبر التي إختارتها شركة سوني في الماضي. في اللعبة سوف تتحكم بشخصية صفراء صغيرة ويجب عليك التسلل من خلال العديد من الأماكن الوحشية والمظلمة التي لا تريد سوى شيء واحد وهو قتلك بالإضافة لبعض الألغاز ضمن رحلتك المرعبة. قد لا تراها مرعبة من العرض الموجود أدناه مقارنةً مع أوتلاست 2 لكن سأضمن لكم أنّها مرعبة وستجعلك تشعر بكل شيء تشعر به تلك الشخصية الصفراء.

لعبة Little Nightmares هي من نشر بانداي نامكو التي قادمت بتقديم العديد من ألعابها سابقاً على خدمة البلايستيشن الشهية لذا مرةً أُخرى يمكننا القول أنّه يوجد علاقة جيدة بين الشركتين.

بالطبع هذه مجرد توقعات فقط ولا يوجد أيّ شيء رسمي من شركة سوني لذا ما علينا سوى الإنتظار عن الكشف الرسمي العاب بلايستيشن بلس المجانية و الذي سيكون يوم الاربعاء القادم كما عودتنا سوني.

ما رأيكم بتوقعاتنا؟ أخبرونا بالتعليقات أدناه وشاركونا بتوقعاتكم أيضاً حول الألعاب التي سنحصل عليها من البلايستيشن بلس لشهر أكتوبر 2019.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock