فريق تطوير لعبة ديث ستراندنغ هو الاصغر حتى الان من بين مطوري حصريات سوني

بعد عروض لعبة ديث ستراندنغ الاخيرة التي امتدت لقرابة 80 دقيقة انقسم مجتمع اللاعبين بعدها الى قسمين ما بين معجب منتظر للعبة و كاره لها و لفكرتها, و لكن اليكم المعلومات المذهلة التي ظهرت اليوم عن اللعبة و مطوريها.

اجريت مقابلة مع كوجيما من قبل موقع GameSpot و تحدث فيها عن الكثير من الامور المهمة و الخاصة بلعبة ديث ستراندنغ و التي سنقوم بتلخيصها لكم ادناه على شكل نقاط يسهل فهمها كالاتي:

  • اولا, Kojima Productions و هو الاستوديو المطور للعبة Death Stranding كان متحدا مع شركة كونامي قبل ان ينشق عنه و يتحد مع شركة سوني في اواخر عام 2015.
  • لعبة Death Stranding تحت التطوير منذ اكثر من ثلاث سنوات حيث بدأ العمل عليها في الاول من شهر يناير لعام 2016.
  • يبلغ عدد العاملين على لعبة Death Stranding في فريق Kojima Productions قرابة 80 موظف فقط و هو اصغر فريق تطوير في الجيل الحالي الذي عمل على حصرية من حصريات جهاز بلايستيشن 4 و شركة سوني عامة.

كوجيما قال ايضا للموقع في المقابلة بأن يحب السرعة في اجراء الامور لذلك تم تطوير لعبة Death Stranding القادمة في مدة قصيرة و ايضا يحب اختيار و توظيف موظفين من النوابغ و النخبة حتى يتم انجاز العمل بأفضل صورة و سرعة ممكنين.

لعبة ديث ستراندنغ ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 حصريا في الثامن من شهر نوفمبر (11) القادم و الموافق لهذا العام, اخبرونا الان لأي فريق تنتمون, الكاره ام المحب المنتظر للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock