خاصية جديدة تصل الى لعبة Fortnite نسخة الهواتف المحمولة مع التحديث الاخير..

تحديث هذا الاسبوع للعبة Fortnite لن يكون بحجم التحديثات الكبيرة التي صدرت للعبة خلال الموسم 10 و لكنه يجلب معه واحدة من اهم الميزات الجديدة التي ستسعد محبي اللعبة على الهواتف المحمولة و هي خاصية Fortnite Party Hub الاجتماعية الجديدة.

خاصية Fortnite Party Hub ستمكن اللاعبين على اجهزة اندرويد و ios بالتواصل مع بعضهم البعض من خلال نظام المحادثات الصوتية دون الحاجة للدخول في اللعبة بمعنى اخر اذا كان صديقك في احد المنافسات التي لا تشارك بها او مازالت في القائمة الرئيسية للعبة تبحث عن لعبة فبأمكانك البقاء على تواصل مع صديقك دون انقطاع ابدا و كأن نظام المكالمات الصوتية اصبح منفصل عن اللعبة.

هذه الخطوة قد تكون جيدة للكثير من اللاعبين الذين يمتلكون منصات مختلفة للعب اللعبة فيمنك ان تجري دردشة صوتية مع صديقك الذي يلعب اللعبة على هاتفه المحمول بينما انت تنتقل للعب  اللعب على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان او اي منصة اخرى دون انقطاع.

ايضا سيجلب التحديث v10.31 بعض التغيرات و التعديلات الاخرى على موازنة اللعبة اهمها هو انه لن تكون نهاية العواصف في منطقة Moisty Palms أو Greasy Grove أو Tilted Town أو Retail Row, هذه المناطق الأربعة جميعها جزء من الأحداث الجارية لهذا الموسم ولكل منها خصائص مميزة تجعلها مختلفة عن بقية اجزاء الخريطة. هذه التغييرات يمكن أن تجعل مناطق النهاية هناك محبطة للاعبين لذلك قامت Epic بتعديل هذا الامر.

اقرأ المزيد  لعبة Dying Light 2 المنتظرة تنضم هي الأُخرى الى قائمة الالعاب المؤجلة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock