سوني تعلن رسميا عن موعد حدث State of Play و تلمح لاعلانات ضخمة..

اذا بعد التلميحات و التشويق من خلال حسابات بلايستيشن الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية, اليوم جاء الخبر اليقين, حدث جديد من State of Play سيتم بثه يوم الثلاثاء القادم 24 سبتمبر عبر قنوات بلايستيشن الرسمية.

و من خلال بيان رسمي نشر عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت فقد تم التلميح الى ان الحدث سيقدم العديد من الاعلانات الجديدة و سيتم هذه المرة طرحة بشكل مختلف و جديد و سيمتد البث لما يقارب 20 دقيقة سيتم خلاله استعراض بعض العناوين الجديدة و محتوى خاص بعناوين بلايستيشن الصادرة.

إننا نعد عرضًا ضخمًا للغاية سيمتد لحوالي 20 دقيقة وسنشهد مظهرًا جديدًا كليا وسيكون لدينا بعض الأخبار الرائعة لمشاركتها معك بما في ذلك الكشف عن عناوين جديدة ومحتوى جديد من استيديوهات PlayStation’s Worldwide ، مع الكشف عن مجموعة من التحديثات الأخرى. يجب ان يكون ممتعا!

المثير في الامر ان الحدث ياتي بالتزامن مع حدث خاص بلبعة The Last of Us Part 2 سينطلق في نفس اليوم حيث سيتم دعوة عدد من الاعلامين لاستعراض ما يقارب الـ 3 ساعات من المحتوى الخاص باللعبة و ربما يتم بعد ذلك الكشف عن عرض مختصر للعامة و قد يرافقه كشف عن موعد الاطلاق.

اما من ينتظر بعض التفاصيل حول منصة سوني القادمة بلايستيشن 5 فلا نعتقد ان هذا هو المكان و الزمان  المناسب لذلك و لذلك نستبعد ان يتم التطرق الى مثل هذه التفاصيل في البث.

في كل الاحوال سنكون معكم في تغطية لاهم اعلانات حدث State of Play سيتبعه ملخص لاهم ما تم الاعلان عنه كالمعتاد في موقع VGA4A فكونوا معنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock