لعبة Project Resistance ستحتوي على طور القصة أيضاً..

الإعلان الذي حصل مؤخراً للعبة Project Resistance لم يعجب الكثير من اللاعبين خاصةً لإنتظارهم لريميك للجزء الثالث من Resident Evil بعد نجاح الجزء الثاني الكبير. شركة كابكوم المطورة للعنوان قالت وأكدّت أنّ هذا الجزء الفرعي ما زال حول الرعب والبقاء، جميعنا نعلم أنّ السلسلة تحتوي على العديد من الأجزاء الفرعية الغريبة والبعض بدأ يتوقع فشله من الآن لكن بالطبع لا يمكننا الحكم عليها من دون تجربتها. اللعبة تتمحور حول أربعة ناجيين ضد شخص يحاول قتلهم عن طريق وضع وحوش في طريقهم 4 ضد 1، لكن هذا ليس ما كل تدور حوله اللعبة.

خلال حديثه مع مدونة البلايستيشن، تحدث المنتج ماساشيكا كواتا عن بنية اللعبة. نعلم أنّ التركيز كان واضحاً على اللعب الجماعي الذي كان عبارة عن أربعة ضد واحد إلا أنّ اللعبة ستحتوي على طور سردي لا يحتاج لإتصال بالإنترنت. قال كواتا:

كان الاستعراض الذي أظهرناه في معرض طوكيو للألعاب هذا العام عبارة عن طور النمط الجماعي لكننا ندرك تماماً أنّ هناك الكثير من عشاق ريزيدنت إيفل الذين يتوقعون وجود قصة باللعبة. من أجل إرضاء جماهيرنا، ستحتوي اللعبة على طور لا يحتاج الإتصال بالانترنت وسيكون تركيزه على القصة والسرد.

سلسلة Resident Evil تحتوي على الكثير من الأجزاء الفرعية وبعضها كان ممتاز وحقق نجاحات والآخر فشل فشلاً ذريعاً، لذلك نحن نتمنى أن تكون Project Resistance من القسم الأول من هذه الأجزاء. لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاق محدد إلا أننا نعلم أنّها ستصدر على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون.

هل سوف تقومون بتجربة اللعبة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات أدناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button