لعبة Death Stranding ستجعلك تشعر بالوحدة..

مع كل يوم يمر نعرف أكثر وأكثر عن العنوان الغريب القادم Death Stranding من المطور الشهير هيديو كوجيما. بعض الألعاب تجعلك تشعر بالمتعة والبعض بالرعب لكن في ديث ستراندنغ ستشعر بالوحدة والضياع، كلاهما أمر مشابه لكن إن كنت تحب الشعور بالوحدة فهذه اللعبة هي لك على حسب كلام المُطور. أحياناً يمكن أن تكون اللعبة كئيبة ومرهقة لدرجة أنّ كوجيما منح سام بطل القصة غرفته الخاصة ليهرب ويستريح بها حيثُ بإمكانه تغيير ملابسه والدخول الى الحمام وشرب البيرة وأكثر.

في تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص تحدث كوجيما حول هذا الموضوع وقال أنّ اللعبة ستجعلك تشعر بالوحدة بشكل كبير أثناء لعبك لها، الطبيعة التي تحيط بك جميلة للغاية لكنها مرهقة وتعطي شعور الخوف بالإضافة لوجود تلك الكائنات السوداء التي رأيناها بمختلف عروض اللعبة التي بدورها تزيد من التوتر — لهذا السبب يحتاج سام لغرفته الخاصة. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة.

في هذا الشهر حصلنا على ثمانين دقيقة من أسلوب اللعب التي إستعرضت لنا عالمها وبعض الشخصيات بالإضافة لقتال زعيم ونظام المخزن، العرض لم يعجب الكثيرين ومنهم انا. لعبة Death Stranding هي بدون شك أغرب لعبة للعام وستقدم تجربة فريدة من نوعها سواء كانت سيئة او جيدة، فالكثيرين ما زالوا لا يفهمون اللعبة حتى كوجيما بذات نفسه صرّح عن ذلك حتى انه اكد بانه يحتاج لجزء ثاني لكي يوصل فكرة اللعبة التي وصفها بانها ستضيف نوع جديد من تصنيفات الالعاب.

اقرأ ايضا:  مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يشوقون لاستعراض اسلوب اللعب الشهر القادم..

لعبة Death Stranding سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر المقبل، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا ببالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock