استديو Obsidian يبدأ استعداداته للاكسبوكس سكارليت بمشروع جديد..

استديو Obsidian Entertainment هو من أكثر الاستديوهات المحبوبة بعالم الألعاب بسبب عناوينه السابقة مثل Fallout: New Vegas و Pillars of Eternity. الأسبوع الماضي بدأ الاستديو بنشر قائمة لإحدى عشر وظيفة جديدة على موقع LinkedIn، بناءً على متطلبات الوظائف الجديدة يبدوا أنّ الاستديو يبحث عن موظفين من أجل مشروع لعبة لعب أدوار (RPG) جديدة.

العديد من هذه الوظائف تذكر أنّ وجود خبرة بمحرك Unreal Engine 4 ستكون إضافة إلى جانب الخبرة “بألعاب القتال القريب من منظور الشخص الأول” و”نظام قتال ذو رسوم متحركة (أنيميشن) للمنظور الشخص الأول والثالث” بالإضافة أيضاً إلى وظيفة تطلب خبرة بأنظمة الحوارات والمحادثات والمقاطع السينمائية ودائرة الليل والنهار. جميع هذه المتطلبات تدل على لعبة لعب أدوار جديدة لكن البعض سيقول أنّها من أجل لعبتهم التي يعملون عليها حالياً The Outer Worlds لكن هذه المتطلبات بعيدة للغاية عن لعبة أصبحت على وشك الإنتهاء ولم يبقى الكثير على إطلاقها.

هناك أيضاً طلب لمبرمج شبكات حيثُ نص الوظيفة يقول “يبحث Obsidian عن مبرمجين ذو خبرة بتطوير الشبكات والنمط الجماعي بإستخدام Unreal Engine”. دعم النمط الجماعي للعبة من الاستديو هو أمر ليس بجديد حيثُ قاموا بتقديمه سابقاً داخل لعبة Neverwinter Nights 2 لكن الاستديو لا يشتهر بهذا الموضوع ابداً. أحد الوظائف تقول أنّ المشروع الجديد هو “مشروع لعبة لعب أدوار ضخمة قادمة على منصات متعددة”، هذا سيكون مشروعهم الأول بعد إستحواذ مايكروسوفت عليهم لذا من المتوقع أنّ المشروع سوف يكون للحاسب الشخصي والاكسبوكس سكارليت الذي سيصدر في موسم اعياد العام القادم.

لعبة The Outer Worlds سوف تصدر في الخامس والعشرين من أكتوبر على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستكون ضمن خدمة Xbox Game Pass الشهرية، هل أنتم متحمسون لها ولمشروع الاستديو القادم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock