تحديث جديد للعبة Fortnite يقدم تحسينات انتظرناها منذ مدة طويلة مع عودة Bots..

اكثر ما كان يزعج جمهور لعبة Fortnite منذ اطلاقها هو المواجهة الغير كفوء و انا اقصد هنا نظام Matchmaking الذي لا يميز بين لاعب محترف ذو مستوى عالي و لاعب مستجد حيث يقوم بوضع جميع اللاعبين بشكل عشوائي في المواجهة و هذا بالطبع سيجعل اللاعب المستجد فريسة سهلة للاعبين المحترفين و القضاء عليه في لمح البصر, اليس هذا الامر مزعج حقا!!

نظام توزيع اللاعبين الجديد Matchmaking

الان هذا الكابوس سينتهي الى الابد مع التحديث الجديد v10.40 للعبة على جميع المنصات و الذي سيقدم لنا نظام Matchmaking الجديد و الاكثر ذكاء حيث سيتم اختيار اللاعبين بمستويات متقاربة للدخول في اي منافسة بحيث يمكن للاعب الحصول على فرصته في الموجهة مع لاعب بمستوى قريب من مستواه و بذلك لا يواجه اللاعب المستجد سوى لاعبين بمستوى متقارب منه بينما يواجه اللاعب المحترف لاعبين اخرين من نفس المستوى.

عودة Bots

هذا الامر الاول اما الامر الثاني فهو عودة Bots او اللاعبين الذين يتحكم بهم الكاء الصناعي AI حيث سيكون ظهورهم متفاوت حسب مستوى اللاعبين بحيث اذا كان مستوى اللاعب متدني او مستجد فستكون فرصة مواجهة Bots اكثر و لكن كلما ارتفع مستواه ستقل فرصة مواجهة هذه Bots و تزداد نسبة المواجهة مع لاعبين حقيقين من نفس المستوى.

خطوة جيدة من شركة Epic لجعل اللاعبين يبنون انفسهم و يرفعون مستوياتهم بشكل متدرج وصولا الى الاحترافية على عكس النظام السابق الذي كان مزعج كثيرا للاعبين الجديد الذين لا يجدون اي فرصة لاثبات مهاراتهم و تعلم حيل و نظام اللعبة بسبب وجود اللاعبين المحترفين.

هل ترى ان هذه الخطوة ستكون مفيدة لاعطاء فرصة لاعبي Fortnite الجديد بالعودة الى اللعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock