حصرية البلايستيشن 4 المؤقتة Spirit of the North تبدوا رائعة بعرضها الجديد!

لعبة Spirit of the North هي من الألعاب التي تم الكشف عنها الشهر الماضي لكنها لم تصل لعناوين الأخبار بكثرة ولهذا السبب انا والكثير من اللاعبين لم يعلمون بوجودها، لكن بعد رؤيتي لها شعرتُ أنّها تستحق الشهرة أكثر. لعبة المغامرات التي تبدو مذهلة حصلت على موعد إطلاق حيثُ أعلن الاستديو المُطور لها Infuse مساء البارحة أنّ سوف نتمكن من تجربتها في الواحد من نوفمبر بالإضافة لعرض أسلوب لعب جديد.

بإختصار شديد، إنها لعبة تتحكم فيها بثعلب وتتجول حول المناظر الطبيعية الخلابة لأيسلندا ومواقع أخرى من الفولكلور الشمالي. على حسب ما رأيت لحد الآن من العروض السابقة والعرض الجديد، ستقدم لنا Spirit of the North تجربة وأسلوب لعب شبيه بما رأينا من Abzu و Journey سابقاً، كلاهما ألعاب مميزة جداً. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الجديد.

اللعبة مميزة بطريقتها الخاصة ولن تحتوي على أيّ سرد مباشر او حوارات ويجب على اللاعبين حل الألغاز الموجودة بمختلف الأماكن وتكهن معنى الحاضرة المفقودة، أيّ خلال إستكشافك لعالم اللعبة الرائع كثعلب أحمر ستعلم أكثر عن صديقك وعن المدن المفقودة.

سوف تصدر Spirit of the North كحصرية مؤقتة على البلايستيشن 4 في الواحد من نوفمبر لكنها سوف تصدر أيضاً على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في وقت لاحق. هل تحبون هذا النوع من الألعاب وهل تخططون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock