صورة جديدة من مسلسل The Witcher تظهر لنا جيرالت وسيفه الفلاذي..

جميع عُشاق سلسلة ألعاب The Witcher ينتظرون المسلسل الذي يتم إنتاجه من قبل شركة نيتفليكس الشهيرة، صحيح أنّ المسلسل سيكون مبني على الروايات بشكل مباشر إلا أنّه سيكون هنالك الكثير من الشبه بينه وبين قصة اللعبة. منذُ معرض San Diego Comic Con لم نحصل على أيّ شيء حول المسلسل سوى بعض الإشاعات حول موعد الإطلاق لكن اليوم تم نشر صورة جديدة نرى فيها الممثل هينري كافيل الذي يلعب دور شخصية جيرالت. يمكنكم مشاهدة الصورة أدناه.

هذه المرة الأولى التي نرى فيها الجانب الخلفي من سيف جيرالت الفولاذي، لا نعلم هذه الصورة من أيّ مشهد لكن يمكننا القول أنّ جيرالت لا يقاتل الوحوش هنا نظراً لأنّه لا يستخدم سيفه الفضي المخصص لهم. انا متحمس لمشاهدة مسلسل The Witcher رغم أنني لا أثق بمسلسلات نيتفليكس خاصةً التي تكون مبنية على أمور مشهورة، لكن لا نستطيع الحكم من الآن وما علينا سوى إنتظار موعد إطلاقه.

لا يوجد أيّ كلام رسمي بعد لكن من المتوقع أنّنا سوف نحصل على الحلقة الأولى من المسلسل في شهر ديسمبر من عامنا الحالي خاصةً بعد التغريدة الخاطئة من حساب نيفليكس الهولندي التي تم حذفها، التغريدة ذكرت أنّ مسلسل The Witcher سيتوفر في السابع من ديسمبر، لكن كما ذكرت لا يوجد أيّ كشف رسمي.

هل أنتم متحمسين لمشاهدة المسلسل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock