بعض العلامات التجارية للعبة Mafia بدأت بالظهور, هل نرى جزء جديد..!

اختفى استديو Hunger 13 عن الوجود تماما بعد اطلاقه للعبة Mafia 3 التي ادت الى انقسام اللاعبين ما بين معجب و كاره للجزء المذكور, و لكن هل يعود الفريق من جديد للنهوض بهذه السلسلة الرائعة..!

ذكر موقع Segment Next ظهور بعض العلامات التجارية الخاصة بعنوان لعبة Mafia مما قد يرجح قدوم جزء جديد من اللعبة قريبا او العام القادم على اقصى تقدير, المثير للريبة هو ان هذه العلامات التجارية تحمل اسم Mafia فقط من غير رقم يشير لاي جزء سابق او لاحق من السلسلة.

الموقع ذكر ايضا بأن هذه العلامة التجارية كونها سميت بهذا الاسم قد تتبع لريبوت احد الاجزاء من السلسلة الشيقة و الارجح ان الجزء الثاني من السلسلة Mafia 2 هو من سيخضع لهذا الريبوت كونه الانجح و الافضل بين اشقائه من الاجزاء كما نشاهد ادناه او ربما يكون جزء رابع مخصص للجيل القادم بلايسيتشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

تم ملئ هذه العلامة التجارية في بدايات شهر اغسطس (8) الماضي من العام الحالي, و لا تقلقوا فقد اكد الموقع نفسه ايضا بأن مطوري السلسلة نفسهم هم من قاموا بملئ العلامة التجارية هذه.

السؤال الان في جعبة و ساحة محبي و معشوقي هذه السلسلة, بعد اطلاق لعبة مافيا 3 هل تحبذون فكرة الاعلان عن لعبة مافيا 4 مثلا ام انكم تفضلون ريبوت او ريماستر للجزء الافضل و الاحلى و الاجمل من السلسلة لعبة مافيا 2, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button