لاعب يتمكن من اكتشاف بعض خفايا و اسرار ديمو P.T Silent Hills (فيديو)..

رغم ان ديمو P.T Silent Hills كان قصير العمر و لم يقضي اكثر من اشهر حتى تم الغاء المشروع بالكامل لكن هذا الديمو و عبقرية كوجيما التي كان سيضعها في العنوان الجديد من سلسلة Silent Hills ترك اثر كبير على جمهور اللعبة الذي مازال متعلق باللعبة و ينتظر عودتها من جديد.

احد اللاعبين المحترفين في البرمجيات تمكن من نقل ديمو P.T الى حاسبه الشخصي و فكل ملفات اللعبة و التوصل الى الكثير من الاسرار و لكن هنا في هذا الفيديو يستعرض لنا اهم الاشياء التي اثارت فضولنا عندما كنا تائهين في ممرات ذلك المنزل المرعب و في البداية, اليسا تلك المرأة التي كان يظهر ظلها في ممرات اللعبة و بعض الاحيان تصدر اصوات ترتعش لها ابداننا حيث تمكن هذا اللاعب من تثبيت ظهورها في تلك اللحظة التي تظهر لنا فيها في وسط الممر و القاء نظرة عليها من قرب.

ايضا في بداية الديمو عندما كانت الشخصية ملقاة على الارض امام الباب الذي سيدخلنا الى هذا البيت الغريب و لكن في لحظة هناك شخص ما كان خلف هذا الباب يا ترى من هو؟ هذا السؤال ستجد الاجابه عليه ايضا في الفيديو الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل, بجانب سر ذلك الحمام!!

كنا نتمنى ان يستمر تواجد كوجيما تحت اكناف شركة كونامي على الاقل الى حين انها مشروع لعبة Silent Hills الجديدة و التي نحن واثقين كل الثقة انها كانت ستكون واحدة من اقوى العاب الرعب على الاطلاق خصوصا مع التعاون بين كوجيما المخضرم و المخرج السينمائي الشهير ديل-تورو و بطولة نورمان ريداس و لكن رغم ذلك نحن ننتظر بان تعيد كونامي احياء السلسلة ولو اتبعت اسلوب كابكوم مع سلسلة ريزدينت ايفل فسيكون الامر مقبل بكل صدر رحب..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock