كم ستحتاج من الوقت لانهاء لعبة Death Stranding ؟, كوجيما يجيب عن هذا السؤال..

اكاد لا اصدق ان لعبة Death Stranding ستصدر بعد اقل من شهر من الان و خلال هذه الفترة المتبقية نستمتع بتشويق كوجيما للعبة من خلال التفاصيل و التلميحات التي يطلقها عبر حساباته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعية و بعض اللقائات الخاصة خصوصا انه اصبح متفرغ الان بشكل شبه كامل بعد ان انهى تطوير اللعبة و اصبحت في يد شركة سوني لاطلاقها في الموعد المحدد.

مؤخرا كان لكوجيما فرصة لعقد لقاء مع الموقع الروسي DTF تحدث فيه عن بعض تفاصيل اللعبة التي نعرف معظمها و لكن احد الاسئلة الجديدة التي طرحت على كوجيما خلال هذا اللقاء هو الوقت اللازم لانهاء طور القصة؟! بالطبع اجابة كوجيما لم تكن مباشرة و كما حول الحال مع العابه فقد كانت اجابته غامضة و لكنه اكد انها ستحتاج الى الكثير من الوقت و ان هناك الكثير من المهمات و المعوقات التي سيختلف اللاعبين في طريقة تعاملهم معها مضيفا انها لعبة صممت للامد الطويل.

يبدو اننا سنحزم متعتنا و نستعد لرحلة طويلة و شاقة في توصيل الطلبات و ربط المدن الممزقة في عالم مريب و غريب تملئة الجبال و السهول و الثلوج و الوديان و بالطبع المخلوقات الغريبة و قطاع الطرق المريبين.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات في النسخة المحلية فقط, هل ستكون اللعبة ضمن مشترايتك في اليوم الاول ام ستنتظر المزيد من الوقت لشرائها؟

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock