سوني تؤكد أنّ لعبة Ghost of Tsushima ما زالت لعبة بلايستيشن 4..

اليوم حصلنا على الكثير من المعلومات حول الجيل الجديد من البلايستيشن الذي بدون مفاجأة سيكون اسمه بلايستيشن 5, ربما قد سأمت من الأخبار التي لم تتوقف حول شركة سوني في الساعات الأخيرة لكن للأسف لا يبدوا أنّها ستتوقف الليلة. الجميع يتسائل عن الألعاب التي ستتوفر على الجيل الجديد حين ما يتم إطلاقه في عطلة 2020 ولعبة Ghost of Tsushima بدون شك سوف تتوفر على الجهاز الجديد لكن سوني تؤكد أنّ اللعبة يتم تطويرها للبلايستيشن 4.

في الجزء السفلي من المنشور التي تم الكشف به عن موعد إطلاق البلايستيشن 5، قال الرئيس و المدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment جيم ريان أنّه “هنالك الكثير من المعلومات التي يمكننا أن نشاركها حول البلايستيشن 5 القادم العام المُقبل إلا أنّ هنالك الكثير من التجارب الرئعة القادمة للبلايستيشن 4 مثل Death Stranding و The Last of us Part 2 و Ghost of Tsushima”.

عنوان استديو Sucker Punch إختفى عن الإنظار مِنذُ معرض E3 العام الماضي وخلال الستة أشهر القادمة سنشهد إصدار عنوانان ضخمان للبلايستيشن 4 لذا الكثيرين ظنّوا أنّ لعبة الساموراي كان يتم تطويرها للبلايستيشن 5 وأنّها ستصدر عليه لكن على حسب سوني هذا الأمر غير صحيح واللعبة كانت ومازالت قيد التطوير للجيل الحالي وستصدر بوقتٍ ما من العام القادم عليه — لكن بدون شك ستتوفر أيضاً على الجيل الجديد لذا لا تقلقوا حول هذا الموضوع.

هل أنتم متحمسين للعبة Ghost of Tsushima و البلايستيشن 5 ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock