شاهد وحدة تحكم eSwap Pro الجديدة, حلم كل من يمتلك جهاز بلايستيشن 4..

كشفت Thrustmaster بالتعاون مع شركة سوني عن وحدة التحكم الاحترافية الجديدة eSwap Pro لجهاز البلايستيشن 4 و التي ستتوفر في الاسواق العالمية ابتدأ من 5 نوفمبر القادم بسعر 170 دولار (600 ريال سعودي-السعر قابل للتغير حسب الاضافات).

هناك عدد من الشركات التي قدمت واحدات احترافية للمنصات المنزلية مثل Razer و SCUF و قد تبدو eSwap Pro مشابه لها و لكنها في الحقيقة مختلفة عنها و تقدم الكثير من خيارات التعديل سواء البصرية او التقنية.

كما تشاهدون في الفيديو الذي تم نشره عبر قناة بلايستيشن الرسمية فتمتلك وحدة التحكم الجديدة للبلايستيشن 4 خيارات كثيرة منها تغير مواقع عصى التحكم الايسر مع ازرار D-Pad و ايضا يمكن استبدال عصى التحكم الايمن مع ازرار اضافية خاصة بالعاب القتال.

ايضا هناك مجال واسع للتلاعب بالوان الوحدة و لكن سيلزمك شراء حزم اضافية من قطع الغيار للوحدة من اجل استبدال الالون و يبلغ سعر كل حزمة 35 دولار (120 ريال سعودي).

Image result for eSwap Pro

ايضا تتميز eSwap Pro بامكانية ضبط استجابة الازرار جميعها من خلال تطبيق خاص من خلال الحاسب الشخصي, بالاضافة الى وجود ازرار اضافية في الجزء الخلفي السفلي للوحدة يمكن برمجتها بشكل كامل لتحصل على وظائف جميع الازرار الاساسية حسب الرغبة.

مع السعر المناسب و الوظائف المميزة التي تقدمها وحدة التحكم eSwap Pro يمكن القول انها حلم كل لاعب سواء كان محترف او عادي كونها تقدم جميع الوظائف باسهل الصور حتى انها قد تلعب دور في تحويلك من لاعب عادي الى لاعب احترافية.

Image result for eSwap Pro

بعد كل هذا هل ترى ان وحدة eSwap Pro تستحق الشراء؟ يمكنك طلب الوحدة الجديدة من خلال الموقع الرسمي هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button