شركة سوني تقيل العشرات من موظفيها في نفس لحظة الكشف عن البلايستيشن 5

في الأيام الأخيرة تصدرت شركة سوني عناوين الأخبار بإعلانها عن المعلومات الجديدة حول جهازها الجديد والمنتظر البلايستيشن 5, حصلنا على العديد من المعلومات حول يد التحكم والنظام وموعد الإطلاق أيضاً الذي سيكون في عطلة عام 2020. لكن لم تكن جميع الأخبار سارة في عالم البلايستيشن لأنّه على حسب ما علمنا اليوم، تم اقالة العشرات من الموظفين من الفرع الأوروبي لشركة Sony Interactive Entertainment.

وفقًا لموقع VGC، فقد تم تسريح “العشرات” من موظفي Sony Europe في نفس اليوم الذي تم فيه الإعلان عن البلايستيشن 5، لم يتم إعطاء العدد المحدد عن الموظفين الذين تمت إقالتهم, لكن واصل التقرير ليخبرنا ايضا إن العديد من الموظفين في الفرع الأوروبي للشركة لم يكونوا على دراية بمقال موقع Wired الذي كشف من خلاله عن تفاصيل جهاز الجيل الجديد من البلايستيشن 5.

لا نعلم حقاً ما الذي يحصل الآن في سوني حيثُ مؤخراً تمت إزالة أحد الأسماء الكبيرة منها وتحديداً المسؤول عن استديوهات سوني العالمية شون لايدين، يبدوا أنّ الشركة تريد إعادة بناء هيكلها وهذا ما سمعنا به سابقاً في العديد من التقريرات والشائعات. الآن سوني هي أكبر من أيّ وقت مضى وهو لأمر متوقع أن يتم عمل تغييرات كبيرة لمواكبة التطور وربما تريد سوني وضع أشخاص أصغر في العمر ليكونوا أقرب من الجيل الحالي من المستهكلين.

في الوقت ذاته أعلنت بعض الشركات المختصة في مجال صناعة وتطوير ألعاب الفيديو والأجهزة المنزلية فتح أبوابها لاستقبال طلبات توظيف هؤلاء الموظفين من بين هذه الشركات كانت مايكروسوفت التي تعتبر المنافسة الأكبر لسوني في سوق أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز).

إنّه لأمر محزن أن يخسر شخص عمله لكننا في VGA4A نتمنى التوفيق لجميع الموظفين الذين يبحثون عن عمل، في الوقت الحالي شاركونا بآرائكم ونظرياتكم حول ما يحصل في شركة سوني بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock