تسريب اول الصور للموسم 11 للعبة Fortnite و اثباتات بتغيرات جذرية في الخريطة

الاحد القادم ستبدأ مراسم اطلاق الموسم 11 للعبة Fortnite  بكل نسخها على جميع المنصات و هناك تلميحات و اشارات بان خريطة اللعبة قد تشهد تغير كامل و ظهور مناطق جديد و الان لدينا صور رسمية تثبت ذلك.

كشف مصدر بان متجر ابل Apple Store الايطالي قام بتحديث صفحة اللعبة قبل لحظات من الان و من ضمن التحديثات ظهرت صور لما يبدو انها من الموسم 11 الجديد الذي سينطلق قريبا, حسب الصورة الاولى تظهر لنا شيء يدعى “الفصل الثاني” او “Chapter 2” و الذي على ما يبدو انه شيء جديد مرتبط بالموسم 11.

اما الصورة التالية فتظهر شخصيات اللعبة و هي تقف فوق منطقة مرتفعة و تنظر الى الخريطة و كأنها تتأمل التغيرات الجذرية التي حدثت و هذا ان صح فانه يؤكد ما تحدثنا عنه في تقارير سابقة بان خريطة اللعبة ستشهد تغيرات شاملة و ظهور مناطق جديدة باسماء جديدة حتى ان النهر الذي يظهر في الصورة يبدو جديد و لم يتواجد في الخريطة السابقة ان فاتني الامر.

ايضا يظهر في الصور صور لازياء و الوان جديدة ور بما ستكون ضمن تحديث الموسم 11 الذي لم يكشف عن محتواه حتى الان.

تعودنا في المواسم العشرة السابقة للعبة بان يتم تغير بعض مناطق الخريطة و فتح تحديات و اطوار لعب مرتبطة بهذه المناطق و لكن مع الموسم 11 فيبدو اننا سنرى تغير للخريطة بشكل كامل لتكون المرة الاولى التي نحصل فيها على مثل هذا التغير الجذري و ربما كان المطورين يشيرون الى الفصول العشرة السابقة التي ستنتهي بالفصل العاشر بعد يومان بـ “الفصل الاول” بينما الفصول العشر القادمة ستكون بمثابة “الفصل الثاني” من اللعبة و الذي ستكون بدايتها بالموسم 11 و حتى الموسم 20.

اذا كنت قد دخلت الى لعبة Fortnite خلال الايام القليلة الماضية و حتى هذه اللحظة فسوف تستمع الى صوت ضجيج صفارة الانذار التي انطلقت قبل ايام في منطقة الصاروخ مع عد تنازلي ينتهي يوم الاحد القادم و الذي سيكون يوم انطلاق الموسم الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button