تسريب اول الصور للموسم 11 للعبة Fortnite و اثباتات بتغيرات جذرية في الخريطة

الاحد القادم ستبدأ مراسم اطلاق الموسم 11 للعبة Fortnite  بكل نسخها على جميع المنصات و هناك تلميحات و اشارات بان خريطة اللعبة قد تشهد تغير كامل و ظهور مناطق جديد و الان لدينا صور رسمية تثبت ذلك.

كشف مصدر بان متجر ابل Apple Store الايطالي قام بتحديث صفحة اللعبة قبل لحظات من الان و من ضمن التحديثات ظهرت صور لما يبدو انها من الموسم 11 الجديد الذي سينطلق قريبا, حسب الصورة الاولى تظهر لنا شيء يدعى “الفصل الثاني” او “Chapter 2” و الذي على ما يبدو انه شيء جديد مرتبط بالموسم 11.

اما الصورة التالية فتظهر شخصيات اللعبة و هي تقف فوق منطقة مرتفعة و تنظر الى الخريطة و كأنها تتأمل التغيرات الجذرية التي حدثت و هذا ان صح فانه يؤكد ما تحدثنا عنه في تقارير سابقة بان خريطة اللعبة ستشهد تغيرات شاملة و ظهور مناطق جديدة باسماء جديدة حتى ان النهر الذي يظهر في الصورة يبدو جديد و لم يتواجد في الخريطة السابقة ان فاتني الامر.

ايضا يظهر في الصور صور لازياء و الوان جديدة ور بما ستكون ضمن تحديث الموسم 11 الذي لم يكشف عن محتواه حتى الان.

تعودنا في المواسم العشرة السابقة للعبة بان يتم تغير بعض مناطق الخريطة و فتح تحديات و اطوار لعب مرتبطة بهذه المناطق و لكن مع الموسم 11 فيبدو اننا سنرى تغير للخريطة بشكل كامل لتكون المرة الاولى التي نحصل فيها على مثل هذا التغير الجذري و ربما كان المطورين يشيرون الى الفصول العشرة السابقة التي ستنتهي بالفصل العاشر بعد يومان بـ “الفصل الاول” بينما الفصول العشر القادمة ستكون بمثابة “الفصل الثاني” من اللعبة و الذي ستكون بدايتها بالموسم 11 و حتى الموسم 20.

اذا كنت قد دخلت الى لعبة Fortnite خلال الايام القليلة الماضية و حتى هذه اللحظة فسوف تستمع الى صوت ضجيج صفارة الانذار التي انطلقت قبل ايام في منطقة الصاروخ مع عد تنازلي ينتهي يوم الاحد القادم و الذي سيكون يوم انطلاق الموسم الجديد.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock