الاعلان عن لعبة Resident Evil 7 Walk-through The Fear, قادمة نهاية الشهر الحالي, لبعض المناطق فقط..!

تعود الينا كابكوم للتألق من جديد على الجيل الحالي, عبر اصدار لعبة Resident Evil 7: Walk-through The Fear التي تعتبر بمثابة “Prequel” للعنوان الاصلي و هي لعبة مخصصة لاجهزة الواقع الافتراضي فقط “VR”, اليكم عرض الاعلان عنها اعلاه مباشرة.

الاعلان عن لعبة Resident Evil 7 Walk-through The Fear شكل مفاجئة من العيار الثقيل لعشاق و محبي السلسلة, لان الشركة بقيت متكتمة عنها لمدة طويلة و الاعلان عن قدومها كان لاجهزة الواقع الافتراضي و سيتم اطلاقها لبعض المناطق الاسيوية فقط دون المناطق العربية و بعض المناطق الغربية و هنا بالذات انفجر اللاعبون غضبا.

اللعبة ستكون بمثابة Prequel للعبة Resident Evil 7 و لمن لا يعلم معنى هذا المصطلح فهو يعني ان اللعبة ستدور احداثها قبل احداث اللعبة الاصلية مما سيشكل فكرة اعمق عن احداث القصة يسهل فهمها لأولئك الذين ما زالوا يبحثون عن بعض الاجابات التي تثير اهتمامهم, هذا و يجدر بالذكر ان العنوان القادم ستكون مدته فقط 40 دقيقة لا اكثر و لا اقل و سيحتاج بأن تتعاون مع لاعب اخر لانهاء محتواه.

حاليا سيتاح هذا العنوان فقط في اليابان و في البوث الخاص بالشركة في احد الاحداث القادمة عند اطلاق اللعبة المذكورة في السادس و العشرين من شهر اكتوبر (10) الحالي, و للاسف الشديد هذه هي المعلومات المتوافرة عن اللعبة و سيتوجب علينا انتظار الاطلاق حينها سنحصل بكل تأكيد على بعض الاستفسارات المتعلقة حول القصة و اسلوب اللعب و غيرها, ما هو برأيكم السبب الذي دفع بابكوم الى اطلاق هذا العنوان على شكل Prequel في وقت تعتبر فيه اجهزة الجيل الحالي من المنصات المنزلية على مشارف نهاية دورة حياتها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock