مطوري Cyberpunk 2077 متشوقين لرؤية اجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت

لعبة Cyberpunk 2077 حصلت اخيرا على موعد اطلاق و يبدو ان اطلاقها سيكون بعيد عن موعد اطلاق اجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت الذان سيصدرا في الربع الاخير من العام القادم 2020 و لكن بالرغم من ذلك فان الفريق المطور للعبة في استيديو CD Projekt RED متشوق لرؤية اجهزة الجيل الجديد.

في لقاء خاص عقده موقع GameSpot مع جون ماميز الذي يعمل لدى استيديو CD Projekt RED تحدث فيه عن مدى استعداد الفريق لاستقبال اجهزة الجيل القادم و حماسهم لرؤية مدى قوة هذه المنصات وكيف يمكن استغلالها في العابهم و قال جون:

سيكون ذلك رائعا. من الجيد دائما أن تظهر اجهزة منزلية جديدة ولا يمكنني الانتظار للعمل على هذه الأشياء. سنرى ما يمكننا القيام به مع قوة هذه المنصات الجديدة. متعة مشاهدة الألعاب تتطور لتصبح أكثر وأكثر واقعية لهذا انا أحب العمل على العاب مثل هذه. كلما زادت قوة التكنولوجيا التي تقدمها اجهزة الالعاب المنزلية كلما زاد الأمر متعة بالنسبة لي كمطور ألعاب.

رغم محاولات الحصول على اجابة من جون عن ما اذا كانت لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت الا انه رفض الحديث عن هذا الامر و لكننا نتوقع على الاقل ان تحصل اللعبة على تحديثات تجعلها تستغل بعض قدرات هذه الاجهزة عندما تصدر في وقت ما من نهاية العام القادم.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات, بينما ستصدر اجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت في موسم اجازات العام القادم 2020.

اقرأ المزيد  تسريب جديد يكشف عن المزيد من مميزات DualShock 5 الخاصة بجهاز PS5..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock