حجم تحديث اليوم الأول للنسخ الفيزيائية من ذا أوتر ورلدز يصل لحجم اللعبة الكامل تقريباً!

لعبة ذا أوتر ورلدز تعتبر من أكثر ألعاب الأدوار (RPGs) المنتظرة من قبل مجتمع اللاعبين لأنها تعدنا بالكثير من الأمور التي تجعل هذا النوع مميز ولأنّها أيضاً من استديو Obsidian Entertainment الذي قدم لنا تحف فنية بهذا النوع من الألعاب مثل Fallout: Last Vegas ولعبة Pillars of Eternity. اللعبة ستصدر الأسبوع القادم وإن قمت بشراء النسخة الفيزيائية منها (أيّ على قرص)، فلدينا خبر سيء جداً لك.

في منشور من فريق التطوير، علمنا أنّ لعبة ذا أوتر ورلدز ستحصل على تحديث اليوم الأول، وهو أمر إعتدنا عليه في الفترة الأخيرة لكن الأمر الغير المتوقع هو حجم التحديث الذي تقريباً يصل لحجم اللعبة كاملةً. إذا قمت بشراء لعبة الخيال العلمي بشكل رقمي فلا تقلق فهو مضمن ضمن حجم اللعبة الرئيسي لكن إن قمت بشرائها بشكل فيزيائي على الاكسبوكس ون فاستعد لتحميل تحديث يصل لثماني وثلاثين غيغابايت (حجم اللعبة الأساسي هو 40 غيغابايت)، بينما إن كنت من لاعبي البلايستيشن فسيكون حجم التحديث ثمانية عشر غيغابايت — وهو رقم كبير أيضاً.

استديو Obsedian ينصحكم بتحميل التحديث للحصول على أفضل تجربة ممكنة، بالتأكيد هذا الأمر سيء خاصةً بالنسبة للاعبين الذين ينتظرنها بالوطن العربي حيثُ الكثيرين يقومون بشراء النسخ الفيزيائية من الألعاب لتفادي أوقات التحميل خاصةً المشتركين بأنظمة باقات وما شابه.

سوف تصدر لعبة The Outer Worlds على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 في الخامس والعشرين من أكتوبر، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. — هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock