موظف سابق في شركة EA يكشف عن سبب حظر اللاعب “جريزمان” من لعبة فيفا..!

بالتأكيد كثيرا ما نسمع عن حظر لاعب في لعبة معينة بسبب الغش و غيرها من الاسباب, و لكن هل سبق لكم ان سمعتم بحظر شخص مشهور من لعبة معينة لاسباب ذاتها التي من خلالها يتم منع اللاعبين, حسنا في هذا الخبر سنتناول الحقيقة وراء منع اللاعب لفرنسي المشهور انتونيو جريزمان من لعبة فيفا 15.

كشف موظف سابق لشركة EA و بشكل مازح عن حقيقة كان يغفلها العديد من اللاعبين, الموظف السابق هو ChuBoi المدير السابق للمجتمعات في الشركة, خرج هذا الموظف و عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلا بأن لاعب فريق برشلونه الحالي “انتونيو جريزمان” قد تم حظره في لعبة فيفا 15 عن طريق الخطأ, كما تشاهدون ادناه.

جريزمان قام بشراء عملة اللعبة FIFA Coins و تفاجأ بالحظر من اللعبة, و بعدها قام اللاعب بالاتصال بمكتب الشركة ذو الفرع الفرنسي و انفجر عليهم غاضبا عن الية حظرهم له في اللعبة, المكتب قام بالاعتذار و ارجاع اللاعب للعبة مع حزمه التي قام بشرائها داخل اللعبة ايضا, يبدو ان جريزمان قام بشراء كمية كبيرة من عملة اللعبة الامر الذي دفع النظام بالتشكيك بانها عملية شراء غير قانونية فتم حظرة بشكل تلقائي من اللعبة.

عندما نقول لعبة فيفا 15 اي ان هذه الحادثة قد مر عليها قرابة الخمس سنوات و اليوم هذا الموظف كشف عنها بشكل مازح للاعبين, بالطبع انه لامر مضحك ان يتم حظر لاعب مشهور من لعبة معينة 😂, ما هو رأيكم انتم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock