لاعب يدخل في معركة مع خصمه في لعبة Fortnite ليكتشف الصدمة في النهاية 🤦‍♂️

تلقت لعبة Fortnite الكثير من التحسينات من خلال التحديث الجديد من بينها تحسينات ملحوظة على جودة الرسومات مثل الظلال و الانعكاسات و لكن بعض اللاعبين لم ينتبه لهذه التحسينات كما هو الحال مع صديقنا shawtty96 الذي بدأ معركة ساخنة بالصواريخ و اطلاق النار الكثيف ضد احد خصومه ليكتشف ان هذا الخصم هو نفسه.

كيف ذلك؟ الامر مضحك فعلا فهذا اللاعب كان يقف على مكان مرتفع حينما رصد شخص يتحرك من بعد فبدا فورا باطلاق النار و الصواريخ عليه لكنه لم يموت و قرر الاقتراب منه و لكن خصمة ايضا قرر في نفس اللحظة الاقتراب منه و في نفس الاتجاه و يطلق عليه النار في نفس اللحظة التي يطلق هو النار عليه ليتضح في النهاية ان ما يواجهه هو ظله ليس اكثر.

بصراحة شاهدت الفيديو اكثر من مرة و دخلت في حالة ضحك مستمرة حتى ان ابني ظن انني فقط صوابي و لكن لم اتحمل ان اشاهد هذا المشهد دون ان اكتم ضحكاتي و الكارثة ان اللاعب حسب حديثه على موقع Reddit كان يترصد ظله منذ فترة و يحاول الاختباء من اجل ان يفاحئة و يقضي عليه ظنا منه انه احد خصوصمه و لكنه شعر بالملل من عدم اقترابة منه بعد ان كان مختبئ له فقرر الاقتراب اكثر حتى يحظى بفرصة جيدة لاطلاق النار عليه و اصابته بشكل مباشر بالصواريخ و الرصاص و لكنه صدم في النهاية انه كان طوال الوقت يراقب و يتربص لظلة ليس اكثر 😂.. لذلك اردت ان اشارككم جلسة الضحك هذه بمشاهدة الفيديو بالاسفل.

Friend had some awful realisation as to who the true enemy was from FortNiteBR

هل واجهت مثل هذا الموقف من قبل؟ كن صريح معنا و اعترف بلا خجل 😉..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock