مايكروسوفت: الاكسبوكس سكارليت سيدعم ضوح 4K مع 120 اطار في الثانية..

بينما تكثر التسريبات و النقاشات عن جهاز البلايستيشن 5, مازالت مايكروسوفت تتكتم على جهازها القادم الذي يحمل الاسم الداخلي سكارليت و لم تكشف عن اي تفاصيل حولة سوى تفاصيل عامة الى هذه اللحظة التي خرج فيها ايرون جرينبيرق ليكشف لنا احد اهم الاهداف التي تسعى اليها مايكروسوفت في الجهاز الجديد و هي الاداء..!!

ايرون قال في حديثه مع مجلة الاكسبوكس الرسمية في عدد شهر نوفمبر بان مايكروسوفت تركز على جعل وحدة المعالجة CPU شيء جبار و نقلة نوعية عن معالجات الجيل الحالي, و اضاف الشركة لن تضع نركيزها فقط على تقديم رسومات قوية بل ايضا معدل اطارات عالي و اكثر ثبات.

مع الجيل التالي، أعتقد أنك ستشاهد نقلة كبيرة في وحدة المعالجة المركزية CPU، لأننا نريد حقًا التأكد من عدم وجود أي تنازلات في معدل الإطارات. نعم، يمكنك أن تستمتع بالعابك بوضوح 4K ولكن يمكننا أيضا أن تشاهدها بمعدل 120 اطار/ث الواحدة. لذلك أعتقد أن هذا النوع من القدرات سيكون شيئًا لا يراه الناس في اجهزة الجيل الحالي.

كما اسلفت فمايكروسوفت تتكتم بشكل كبير على جهاز الاكسبوكس سكارليت و ايضا استيديوهاتها التابعة لها سواء القديمة او التي استحوذت عليها مؤخرا و جميعها بالطبع منشغل في تطوير العاب و عناوين جديدة و حصرية على المنصة الجديدة التي يبدو انها ستكون بقوة لا يستهان بها و نحن ننتظر على احر من الجمر لتلقي تفاصيل جديدة حول الجيل الجديد من مايكروسوفت و نتمنى ان لا يطول الامر.

جهاز اكسبوكس سكارليت سيصدر في موسم اعياد العام القادم 2020 و لا تفاصيل جديدة حول قدرات الجهاز و خصائصة و كذلك سعره سوى ما تم الكشف عنه في E3 هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock