مطور Assassin’s Creed: اسف على فكرة الابراج في اللعبة..

احد الكثر الاشياء التي تميزت بها اجزاء لعبة Assassin’s Creed الاولى هي تلك الابراج الموزعة على الخريطة و الي يتوجب على اللاعب تسلق اعلى نقطة فيها من اجل ان يكشف الضباب عن الخريطة و تصبح بعض النقاط و العناصر  المهمة مكشوفة له.

هذه الفكرة لم تنحصر على لعبة Assassin’s Creed بل استخدمتها شركة يوبي سوفت في بعض العابها الاخرى كان ابرزها لعبة Far Cry التي اعتمدت على فكرة تسلق الابراج ايضا من اجل ازاحة الضباب و كشف مناطق الخريطة و لكن يبدو ان مبتكر هذه الفكرة و الاب الروحي لسلسلة Assassin’s Creed باتريس ديزليتس نادم على تطبيقها في اعماله.

باتريس قال في لقاء خلال Gaming Live Expo 2019 عندما وجه اليه سؤال حول ما اذا انه يشعر بانه نادم على شيء ما في سلسلة Assassin’s Creed فرد قائلا:

بصراحة ، أنا لا أعرف. قد يكون قليلا! لعبة Breath of the Wild كانت فعلا رائعة، واو! كانت تلك لعبة يمكنك من خلالها فعل أي شيء، بمجرد الانتهاء من نصف الساعة الأولى أو نحو ذلك ستشعر بكل هذه المتعة. الآن أنت فقط ستصعد الأبراج وتفتح بقية الخريطة. آسف هذا كان خطأي.

رغم اسف باتريس على هذه الفكرة الا ان تعليقات الجمهور اظهرت غير ذلك حيث كان الكثير مستمتع بها في اللعبة ان ذاك و لكن ربما استغلالها من قبل يوبي سوفت في العاب اخرى كان السبب الذي جعل باتريس الذي ترك العمل على السلسلة منذ Assassin’s Creed Brotherhood يشعر بالندم على تطبيقها.

يذكر ان يوبي سوفت قد تخلت عن الفكرة منذ جزء Assassin’s Creed Origins و رغم ان الابراج كانت موجودة في اللعبة الا ان استخدامها كان مقصور على السفر السريع فقط ليس اكثر بنما كانت عناصر الخريطة تظهر بمجرد زيارة اللاعب لاي منطقة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock