إليكم التقييمات الأولى للعبة The Outer Worlds من مختلف مواقع النقاد..

لعبة The Outer Worlds هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل عُشاق ألعاب لعب الأدور (RPGs) لأنّها ببساطة من استديو Obsidian Entertainment الذي قدم لنا تحف فنية بهذا النوع من الألعاب مثل Fallout: Last Vegas ولعبة Pillars of Eternity. العنوان الجديد سيصدر بعد ثلاثة أيام وتحديداً في الخامس والعشرين من أكتوبر، مع إقترابنا من موعد الإطلاق بدأت التقييمات الأولى من مختلف مواقع النقاد بالظهور وعلى ما يبدوا اللعبة ستكون جيدة.

لذا بدون إطالة أكثر، إليك التقييمات الأولى للعبة The Outer Worlds من مختلف مواقع الألعاب الشهيرة:

عندما ننظر للتقييمات فنرى أنّ اللعبة حصلت على تقييمات ممتازة من العديد من المواقع الكبيرة إلا أنّ موقع Eurogamer لا ينصح بها وPCGamesN قام بإعطائها تقييم فوق المتوسط. لكن يمكننا القول بناءً على هذه التقييمات والمراجعات أنّ اللاعبين الذين ينتظرون اللعبة سيستمتعون بها.

تدور أحداث اللعبة اللعبة عندما تضل طريقك أثناء رحلة على متن سفينة استعمارية متجهة إلى أقصى المجرة، فتستيقظ بعد عقود لتجد نفسك في خضم مؤامرة شريرة تهدد بتدمير مستعمرة Halcyon النائية. ستكشف الفضاء المترامي الأطراف وواجه فصائل متنوعة تتنافس كلها على السلطة، وحدد نوع الشخصية التي ستصبحها في لعبة تتكشف فيها القصة وفقًا لاختياراتك.

ستصدر The Outer Worlds على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 في الخامس والعشرين من أكتوبر، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock