اشاعة: سعر جهاز البلايستيشن 4 سيصبح 530 ريال سعودي فقط قريبا..

مبيعات البلايستيشن 4 في صعود مستمر حتى ان مبيعات الجهاز تخطت الـ 100 مليون و لكن اذا صدقت هذه الشائعات فنتوقع ان نشهد ارتفاع كبير في معدل مبيعات خلال موسم الاعياد هذا العام.

تسرب الى الانترنت احد بوسترات الاعلانات الخاصة بمتجر Walmart و التي تظهر حملة التخفيضات الخاصة بيوم Black Friday حيث يظهر هذا البوستر سعر جهاز البلايستيشن 4 الذي سيصبح 150 دولار اي ما يعادل 530 ريال سعودي فقط بدل 300 دولار, هذا للنسخة السيليم بسعة 1 جيجا بينما جهاز البلايستيشن 4 برو فسوف يتوفر بسعر 300 دولار (1000 ريال سعودي) بدل 400 دولار.

رغم ان العرض مسرب الا انه ان صحة هذه التسريبات سيكون فرصة جيدة لشراء الجهاز الذي يمتلك ترسانة ضخمة من العناوين القوية التي تستحق ان يجربها كل شخص يرى في نفسه انه لاعب محب لالعاب الفيديو.

UKr2mdx.png

يذكر ان سوني قد قامت بحملة مشابه في Black Friday العام الماضي حيث طرحت جهاز البلايستيشن 4 بسعر 200 دولار مع نسخة من لعبة Marvel’s Spider-Man وهو سعر مشابه لسعر حملة هذا العام المتوقعة باستثناء وجود لعبة مجانية مع الجهاز.

ايضا البوستر الذي ترونه بالاعلى يظهر سعر جهاز الاكسبوكس وان اس مع 3 العاب صدرت على الجهاز بسعر 250 دولار (875 ريال سعودي) اي اقل بـ 100 دولار عن سعر الجهاز الحالي بينما جهاز نينتندو سويتش سيشهد تخفيض بقيمة 50 دولار ليصبح سعره 150 دولار (530 ريال سعودي) فقط.

تخفيضات Black Friday 2019 ستنطلق يوم الجمعة الاخير 29 من شهر نوفمبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock