شركة اكتفجن تعمل على 10 عناوين جديدة كليا, احدها سيكون بديلا عن لعبة Destiny

تعد شركة اكتفجن واحدة من اكبر و اضخم شركات المتخصصة في صناعة و تطوير العاب الفيديو, في الاونة الاخيرة و بالتحديد في المراحل النهائية للعبة Destiny اقبلت الشركة على القيام بعدة خطوات مهمة بشأن مستقبلها, منها مثلا هيكلة الشركة بالكامل و هو ما اسفر عن احالة اكثر من 850 موظفا (ليسوا  من مطوري الالعاب) عن العمل.

موقع Tweak Town قام بنشر تقرير بعد حصوله على مصدر من داخل شركة اكتفجن, حيث تحدثوا فيه عن مستقبل الشركة و على ماذا اعتمدت في القيام بالهيكلة المثيرة التي سمعنا عنها, و تبين ان الشركة تتبع او اتبعت 4 خطوات في تطبيق هذا الامر نشاهدها ادناه, و بناء عليه الشركة ستركز كامل طاقتها في تطوير العاب فيديو فقط و حاليا يوجد 10 عناوين جديدة تحت التطوير احدها سيكون بديلا للعبة Destiny, اي ان هذه الاخيرة لن تشهد جزءا ثالثا ابدا..!

اعلاه نشاهد ناتج الهيكلة للشركة و هي عبارة عن اربعة عوامل مهمة كالاتي:

  • اطلاق محتويات ضخمة (عناوين مثلا) كلعبة Call Of Duty Modern Warfare.
  • العمل اكثر على تنظيم الاحداث و اللقطات المباشرة التي تظهر اعمال الشركة المستقبلية.
  • التوجه الى صناعة العاب الفيديو على منصات الهواتف المحمولة و الذكية.
  • الدخول اكثر في نظام الرعاية و الاعلانات الخاصة بالرياضة الالمترونية Esport و غيرها.

هذه الخطط المستقبلية للشركة التي اسفرت بشكل الزامي عن احالة 850 موظف من غير مطوري الالعاب المتعاقدين معها عن العمل, ما هي توقعاتكم لعناوين الشركة العشر المستقبلية, اعتقد سنرى عناوين متنوعة ما بين منصة الهواتف الذكية و المنصات المنزلية, ماذا عنكم ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock