العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر نوفمبر 2019 المقبل..

اقتربنا من نهاية شهر اكتوبر و نستعد للدخول الى شهر نوفمبر الذي يعد من اهم شهور السنة خصوصا لدى الغرب الذي يصادف فيه موسم الاعياد و الاجازات السنوية و ايضا لا ننسى عيد الهالوين الذي يتصف باجوائه المرعبة و التي تنعكس على المحتوى الترفيهي بشكل كبير و ربما سوني سوف تجعلنا نعيش هذه الاجواء من خلال العاب البلس المجانية التي تستعد للكشف عنها للشهر القادم.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر نوفمبر 2019 يوم الاربعاء القادم 30 اكتوبر الجاري في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة كما هو معتاد.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك عن التخفيضات الكبيرة التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة و قد تستغل سوني الفرصة لجلب بعض هذه العناوين بشكل مجاني لمشتري الخدمة و لكن الامر المختلف هذه المرة ان منصة البلايستيشن 4 ستكون هي الوحيدة التي ستحصل على عناوين مجانية لذلك و ربما يكون هناك عنوان اضافي لجهاوز البلايستيشن VR, و لذلك نتوقع ان نرى ربما زيادة في العدد رغم اننا لم نراها في الشهر الماضي و لكن في الماقبل كانت جودة الالعاب جيدة و مقبولة من الكثير منا.

Nioh

لعبة الساموراي التي تدمج ما بين عنصري الاكشن و الار بي جي, Nioh كانت و مازالت واحدة من افضل العناوين الحصرية التي صدرت على البلايستيشن 4 من تطوير استيديو Team Ninja و نشر شركة سوني حيث حققت اللعبة مبيعات كبيرة فاقت المتوقع الامر الذي دفع سوني للمطالبة بجزء ثاني بتحسينات و توسيعات كبيرة.

توفير لعبة Nioh لمشتركي البلس قد يكون خطوة جيدة من سوني لاعطاء محبي هذا النوع من الالعاب فرصة لتجربة اللعبة و التعرف عليها الامر الذي قد يساهم في تحميسهم و تشويقهم للجزء القادم الذي من المفترض ان يصدر في وقت مبكر من العام القادم 2020 و لا ننسى البيتا الخاصة باللعبة و التي من المفترض ان تتوفر في نوفمبر.

The Last Guardian

واحدة من افضل العناوين التي صدرت على البلايستيشن 4 و قد مضى على صدورها تقريبا 4 سنوات حيث قدم اللعبة تجربة درامية مملوئة بالترقب و الخوف خصوصا انها تحكي عن علاقة غريبة تنشأ بين مخلوق عملاق و طفل صغير و مغامرة محفوفة بالمخاطر و اللحظات المؤثرة و اعتقد ان الاوان قد حان لان تكون اللعبة هدية من هدايا سوني المميزة لمشتركي البلس.

Horizon Zero Dawn

عنوان من العناوين التي جعلت البللايستيشن 4 جهاز الاحلام لكل شخص لم يستطع شراءه منذ اطلاقه, فاللعبة قدمت تجربة جديدة في عالم مفتوح و اسلوب لعب يدمج ما بين عناصر الار بي جي و الحركة و كذلك التسلل مع جودة رسومات و مؤثرات تظهر قوة جهاز سوني الحقيقية.

الحديث كثر عن وجود جزء ثاني قيد التطوير للعبة ربما يكون مجهز للبلايستيشن 5 و اعتقد ان سوني ستكشف عن مدى حبها لجمهورها بوضع الجزء الاول ضمن قائمة العاب البلس المجانية للشهر القادم.

Watch Dogs 2

اذا ذهبنا الى العاب الطرف الثالث فهناك الكثير من العناوين التي قد تظهر امامنا ضمن توقعاتنا لالعاب البلس و لكن لعبة Watch Dogs 2 قد تكون المرشح الاكبر خصوصا بعد اعلان يوبي سوفت عن تأجيل الجزء الجديد Watch Dogs Legion و قد يكون اهداء اللاعبين الجزء الثاني من خلال خدمة البلس واحدة من وسائل التعويض و الاعتذار لهذا التأجيل.

The Evil Within 1 او 2

ايضا يعد من العناوين المتوقع ان تتواجد بين العاب البلس المجانية خصوصا اننا نصادف عيد الهالوين المرعب و قد تكون اللعبة تجربة مميزة لمن يمكثون ايام هذا العيد في المنزل مع العابهم حيث تقدم اللعبة تجربة رعب مميزة قد تضاهي اجواء العاب رعب اخرى مثل ريزدينت ايفل و سايلنت هيل.

قد تعتمد سوني على جلب احد عناوين الاستيديوهات المستقلة بجانب واحد من العناوين الكبيرة المتوقعة بالاعلى و بما ان البلايستيشن 4 قد شهد صدور الكثير منها فلا يمكن حصر التوقع في عنوان او اثنين حتى و سنترك الاختيار لسوني و لتوقعاتكم لهذا العنوان المستقل..!

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر نوفمبر ستتوفر للتحميل يوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي اكتوبر و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة 7 ايام لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر نزفمبر القادم و يمكنك التعرف على العاب اكتوبر في القائمة التالية:

  • MLB The Show 2019
  • The Last of Us Remastered

ما هي الالعاب التي تتوقعها ان تتواجد ضمن قائمة العاب البلس المجانية لشهر نوفمبر القادم؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock