ظهور صور تكشف عن شكل “سونيك” الجديد في الفيلم القادم بعد التعديل, ما رأيكم؟

عندما تم في وقت سابق من هذا العام الكشف عن العرض الاول من فيلم سونيك الجديد Sonic the Hedgehog ظهرت الكثير من الانتقادات حول شكلة في الفيلم كونه يختلف كثيرا عن شكله في العاب الفيديو الامر الذي دفع شركة الانتاج الخاصة بالفيلم للاعتذار و العودة من جديد الى منضضة الرسم و تصميم شكل مختلف مقارب لشكلة في الالعاب.

منذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن شكل سونك الجديد الذي سيتواجد في الفيلم و لكن اليوم لدينا صورة لاحد الاعلانات الذي على ما يبدو انه تم وضعه بشكل مبكر في احد البلدان و ظهرت على الانترنت يظهر لنا شكل سونك الجديد و الذي حاز على رضا الكثير من محبي الشخصية في العاب الفيديو.

الصورة المسربة

View image on Twitter

قد يكون وضع هذه الصورة بشكل متعمد بدون اي اعلان رسمي حتى يتمكن منتجي فيلم سونيك من معرفة ردة الفعل حول الشكل الجديد لشخصية سونيك بشكل هادئ و بدون ان يتكرر الهجوم الكاسح الذي شنه محبي شخصية القنفذ الازرق عندما تم الكشف عن العرض الاول للفيلم قبل عدة اشهر.

الشكل القديم

نتيجة بحث الصور عن ‪Sonic the Hedgehog movie‬‏

مع ردات الفعل الايجابية التي ظهرت على الانترنت حتى الان بعد انتشار هذه الصورة فقد نرى اعلان رسمي مع اطلاق العرض الاول للفيلم من جديد بالشخصية الجديدة قريبا خصوصا انه كما يظهر في الصورة المسربة بان الفيلم سيتوجه الى دور السينما قريبا جدا كما نرى و بالتالي سيكون الاعلان عنه و عن موعد الاطلاق في اي لحظة من الان.

ما رايك في شكل سونيك الجديد في الفيلم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock