ممثلة صوت شخصية “كلير” في ريميك Resident Evil 2 تود العمل في ريميك لعبة Code Veronica..

ريميك لعبة Resident Evil 2 حقق نجاحا باهرا على الصعيد التجاري, و رفع من مبيعات اللعبة الاصلية و السلسلة بأكملها لتصبح السلسلة افضل عنوان قد عملت عليه شركة كابكوم منذ الانشاء و حتى هذه اللحظة, نجاح الريميك كان متمثلا في اعادة صياغة اللعبة من الصفر و حتى ممثلي الاصوات امثال ستيفاني باسينيلو الكندية ممثلة صوت شخصية كلير ريدفيلد في اللعبة.

خلال مقابلة صوتية اجريت مع الممثلة الصوتية لشخصية كلير في ريميك لعبة Resident Evil 2 اعربت من خلالها عن نيتها بالعودة للاستوديو و بكل سرور للعمل على ريميك لعبة Code Veronica ان حدث و تم استبداله بريميك لعبة Resident Evil 3, و قالت الممثلة انها شعرت بارتياح كبير و سرور و هي تؤدي عملها في ريميك اللعبة الاولى المذكورة اعلاه قائلة بأن الشركة تنوي فعلا العمل على العديد من نسخ الريميك الخاصة بالسلسلة بأكملها مستقبلا.

يذكر ان لعبة Resident Evil Code Veronica قد صدرت في عام 2000 و اعيد العمل على نسخة محسنة منها و صدرت على الاجهزة المنزلية الحالية, هناك عدة اقتراحات تقول ان شركة كابكوم لن تطلق ريميك لاي لعبة تم اطلاق نسخة محسنة منها على الاجهزة الحالية.

بل ستعمل على اطلاق ريميك لعناوين لم يتم اطلاق نسخ محسنة منها على الجيل الحالي و هذا يقودنا مباشرة الى ان الريميك القادم من الشركة سيكون لعبة Resident Evil 3, و ربما يتم الاعلان عنه بعد اطلاق لعبة Project Resistance الجاري العمل عليه حاليا كجزء فرعي للسلسلة و بالطبع اللعبة جماعية بحته.

ما هي توقعاتكم لخادم الاجزاء التي قد تطلق الشركة لها ريميك, هل تريدون رؤية ريميك لعبة Resident Evil 3 ام ريميك لعبة Code Veronica, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock