سوني تعرض اشتراك بلايستيشن بلس سنوي بنصف السعر في بعض المناطق فقط..

يبدو ان شركة سوني تمهد لتخفيضات ضخمة قادمة في موسم اعياد هذا العام, تجري حاليا تخفيضات شهر اكتوبر الجاري على متجر البلايستيشن 4 بجميع مناطقه و يرافقه ايضا تخفيضات الهالوين, و لكن ماذا عن تخفيضات متعلقة بسعر اشتراك بلايستيشن بلس وهل ستطاله هذه العروض و التخفيضات..!

توجه احد المستخدمين الى موقع Resetera قائلا و مؤكدا ان سعر الاشتراك السنوي لخدمة بلايستيشن بلس على المتجر البريطاني و المتجر الالماني لجهاز البلايستيشن 4 تحت التخفيض للنصف اي ما يعادل سعر 29.99 يورو بدلا من السعر السابق 59.99 يورو كما تشاهدون الصورة ادناه.

في البداية ظن البعض ان هذه مجرد اشاعة من المستخدم للفت انتباه اللاعبين و جذب المتفاعلين اليه, و لكن تفاجأنا بالردود الخاصة ببعض المستخدمين الذين بدورهم قاموا بتأكيد صحة هذا الخبر و تواجد التخفيض لبعض المتاجر فقط و هي البريطاني و الالماني.

تحديث: تم التأكيد على وصول التخفيضات الى متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و على  جميع حزم الاشترك بنسبة تخفيض تصل الى 74% و لكن التخفيض فقط مشروط لمن يمتلكون اشتراك بلس و يريدون التمديد بينما سيتوجب على من يريد عمل اشتراك جديد دفع القيمة كاملة لجميع الحزم.

لا ندري ما اذا كانت هذه عبارة عن خطوة اولية من الشركة تبدأ بها من هذه المتاجر و بعدها تنتقل الى باقي المتاجر الاخرى ام لا و لكن سننتظر قادم الايام لذلك ابقوا معنا للتحديث على هذا الخبر و توابعه, اما الان سننصح اللاعبين الذين يمتلكون انواع الحسابات المذكورة اعلاه ان يتجهوا مباشرة لانتهاز الفرصة و الحصول على هذا العرض المغري نادر الحدوث, من منكم يمتلك هذا النوع من الحسابات على جهازه البلايستيشن 4..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock