جزء جديد من لعبة Battlefield قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 5 و سكارليت و تحديد موعد الاطلاق..

كشفت شركة EA خلال بيان الربع الثاني من السنة المالية الحالية بان جزء جديد من لعبة Battlefield قيد التطوير لكل من منصة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت بالاضافة الى الحاسب الشخصي و ايضا كشفت عن موعد اطلاق اللعبة الذي سيصدر في السنة المالية 2022.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني ان لعبة Battlefield يتم في الوقت الراهن تطويرها بشكل مخصص لمنصات الجيل القادم التي من المفترض ان تصل الاسواق نهاية العام القادم اي بعد عام من الان و لكن اللعبة ستجعلنا ننتظر المزيد من الوقت بعد صدور هذه الاجهزة حيث ستصدر في السنة المالية التالي و بالتحديد في الفترة ما بين شهر ابريل 2021 و مارس 2022.

كما لاحظتم فقد تم الاعلان عن اطار زمني لموعد اطلاق اللعبة و لكن اذا عودنا الى النظام الذي تتبعة EA في اطلاق العابها الكبيرة خاصة سلسلة Battlefield فنتوقع ان تصدر اللعبة في الربع الاخير من عام 2021 ربما في شهر اكتوبر او نوفمبر اي بعد عام كامل من صدور اجهزة الجيل الجديد و هذا يعطي فرصة لوصول هذه الاجهزة الى قاعدة جماهيرية كبيرة قبل صدور اللعبة و لكن نعتقد ان اللعبة ستصدر ايضا بنسخة خاصة لاجهزة الجيل الحالي والتي تواجدها في الاسواق بشكل قوي حتى ذلك الوقت.

شركة EA لم تكشف الكثير من التفاصيل حول الجزء القادم و بالطبع لا نستطيع ان نخمن ما هو الاسم او الرقم الذي ستحمله اللعبة و لكن نعتقد اننا سنرى عودة الى عصر الحروب المعاصرة في اجواء و اسلوب مشابه للعبة Battlefield 3 و كذلك Battlefield 4 التي تعدان من انجح اجزاء السلسلة.

ايضا هناك شائعات تتحدث عن ان الجزء القادم قد يكون جزء جديد من سلسلة Bad Company التي انقطعت منذ اكثر من 10 سنوات و قد حصلنا على عدة مصادر تتحدث عن ان الجزء القادم هو بالفعل Bad Company 3 و الذي كان يتم تطويره بالتزامن مع تطوير Battlefield 5 المتوفرة حاليا.

سلسلة Battlefield تعاني في الاونة الاخيرة انحدار كبير في الاقبال و المبيعات و لابد من شركة EA ان تستعد  هيبة اللعبة و مكانتها بطريقة ما.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock