انتبه ان تقع في كمين الفريق الاخضر في لعبة PUBG (فيديو)..

اذا كنت من لاعبي PUBG و مهتم بمتابعة بثوث اللاعبين المحترفين فلابد انك تعرفت على الفريق الاخضر او Team Green الصيني الذي يستخدم اسلوب مختلف في اللعب يعتمد بشكل اساسي على التعاون من قرب.

في فيديو اليوم الذي سنشاركه معكم سنشاهد هذا الفريق و هو يحاول استدراج ضحاياه الى كمين محكم و القضاء عليه باستخدام الضرب بالايدي فقط, قد يكون الاسلوب مستفز لبعض اللاعبين الاخرين و لكنه مجدي و مضحك في نفس الوقت للفريق الاخضر.

الفيديو يظهر عدد المواجهات التي استخدم فيها الفريق الاخضر استراتيجية الاستدراج حيث يعرض احدهم نفسه للاصابة و بعد ان يسقط ارضا يخفي نفسه في نقطة غير مرئية عن الخصم الذي سيهرع اليها للقضاء عليه و الحصول على صندوق الدعم الذي يسقط منه و لكنه يتفاجئ بوابل من الضربات بالايدي ينهال عليه حتى انه يشعر بالارتباك و لا يستطيع الهروب.

https://youtu.be/nkMvav_sINY

الجميل في الفيديو ان اصواتهم و هم يجهزون للكمين و عندما تقع الضحية و كأنك تشاهد معركة في احد الحارات خاصة مع اللغة الصينية الغير مفهومة.

اذا كنت من لاعبي PUBG فهل وقعت في يوم من الايام في كمين هذا الفريق الاخضر؟ اذا لا فانتبه ان يتمكنوا من سحبك الى احد كمائنهم في احد المرات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button