للاسف Red Dead Online على PC لن تدعم نقل الشخصيات او اللعب المشترك مع نسخة الاجهزة المنزلية

بعد الاعلان عن قدوم لعبة Red Dead Redemption 2 الى الحاسب الشخصي مع طور الاونلاين Red Dead Online هناك الكثير من الذين يملكون اللعبة على الاجهزة المنزلية يريدون الانتقال الى نسخة الحاسب الشخصي و لكن سوف تحتاج لان تبدا من الصفر..!!

روكستار اكدت من خلال موقع Polygon بان لعبة Red Dead Redemption 2 لن تدعم نظام نقل الشخصيات و تقدمها من نسخة الاجهزة المنزلية الى الحاسب الشخصي و ايضا لن يكون هناك دعم للعب المشترك بين هذه الاجهزة و الحاسب الشخصي.

لا نعلم ما السر وراء عدم دعم هذه الخاصية التي لن تكون معقد على ما اعتقد على شركة روكستار خاصة انها فعلتها في وقت سابق مع لعبة GTA5 عندما صدرت على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي و لكن يبدو ان روكستار تريد ان تقوم بسد بعض الثغرات التي قد تنتج بسبب تطبيق مثل هذه الخاصية.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انه في حال كنت تمتلك اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان و تمتلك مستوى متقدم في طور الانولاين فسوف تبدأ من الصفر في حال انتقلت الى الحاسب الشخصي للاسف.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على الحاسب الشخصي يوم الثلاثاء القادم 5 نوفمبر مع تحسينات كبيرة على مستوى الرسومات و الاداء بجانب بعض الاضافات الجديدة التي يمكنك الاطلاع عليها هنا, لكن بعد هذا الخبر هل تفكر في الانتقال الى نسخة الحاسب الشخصي و البدء من الصفر ام ستكمل على مع نسخة الاجهزة المنزلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock