رعب وتوتر وظلام مايخفيه عرض الاطلاق للعبة Song of Horror..

إذا ما أردتم أن تعيشوا أجواء الرعب المخيفة للغاية فإن لعبة Song of Horror ستقدم لكم هذه التجربة وأكثر، حيث تتميز هذه اللعبة بالأجواء السوداوية والمثيرة للخوف والريبة.

فبدايةً ستقدم لكم اللعبة مجموعة من الأبطال لتختاروا منها واحداً تبدأ معه أحداث اللعبة، وبالطبع فإن كل واحد من هؤلاء الأبطال لديه قدرات ونقاط قوة وضعف تميزه عن الأبطال الآخرين, بعد أن تختار البطل ستدخل إلى منزل أسود مليء بالأصوات الغريبة والحضور المخيف، حيث ستلاحظ على الفور أن مستويات التوتر ترتفع تدريجياً، فاللعبة تستخدم الأصوات الحادة المرعبة والحضور الذي يمكنك الشعور به لكنك لا تستطيع رؤيته في إبقائك مشدود الأعصاب ومرتبك.

ويجب عليك أن تعلم بأن هذه اللعبة لا تعطيك وقتاً للراحة، فعندما تشعر بأن الأجواء قد هدأت وتبدأ بالشعور بالأمان قليلاً عندها سيتم مباغتتك وستبدأ بالجري مذعوراً إلى أن تجد مكاناً آمناً تختبئ به من الأشياء المرعبة الموجودة في المنزل، لكن عليك أن تعرف أنك ما زلت في دائرة الخطر. كما أن الذكاء الاصطناعي في اللعبة يستجيب لأسلوبك في اللعب، وبالتالي ستجد أن في اللعبة قدراً كبيراً من التحدي ولن تجد تكراراً في أسلوب اللعبة أبداً. هي من ألعاب منظور الشخص الثالث ولا تتضمن طور اللعب التعاوني.

الحلقتين الأولى والثانية متوفرتان حالياً على متجر ستيم, هل تعتقد بأن هذه اللعبة ستنال على رضا محبي هذا النوع من العاب الرعب؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك..

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock