الاعلان عن لعبة Dont Die Minerva, شاهدوا العرض الاول..

أعلن المطور Xaviant عن لعبته الجديدة  Don’t Die, Minerva التي سيتم إطلاقها على متجر  Steam Early Access و Xbox Game Preview في ديسمبر لأجهزة الحاسب الشخصي والاكس بوكس ون.

سيأخذ اللاعب دور الفتاة الصغيرة الشقية Minerva البالغة من العمر 11 عاماً، والمدججة بمصباح يدوي وحقيبة ظهر مليئة بألعاب الحيوانات المحشوة. حيث ستعلق هذه الفتاة داخل قصر مسكون مليء بالأرواح الشريرة، لحسن حظ هذه الفتاة فإن السحر الموجود في هذا القصر سيحول ألعابها المحشوة ومصباحها اليدوي إلى أسلحة فعالة لصيد هذه الأرواح الشريرة.

ستقدم لنا اللعبة وقتاً صعباً وتحديات كبيرة، فالقتال فيها على مستوى قوي وليس بالسهل، كما أن المستويات تتولد تلقائياً أثناء اللعب وبالتالي لن تكرر اللعبة أسلوبها وهذا ما سيعطي اللاعب المزيد من التحدي، كما أن الترقيات والتطويرات التي سيكتسبها اللاعبون باستمرار ستمنحهم القدرة على مواجهة المستويات الأكثر صعوبة ومساعدة الطفلة الصغيرة Minerva على الهروب من هذا القصر الشرير.

تتلخص خصائص اللعبة كالتالي:

  • مستويات تتولد أثناء اللعب في ثلاث مناطق متميزة
  • أربع مستويات من الصعوبة لكي تتناسب اللعبة مع قدرات اللاعبين المختلفة.
  • المواجهات ستجري ضد 18 نوع من الأشباح المختلفة.
  • ثلاث قتالات ضد الزعماء.
  • وجود العديد من الأسلحة والدروع التي يمكن لـ Minerva الحصول عليها أثناء القتال.

سيقوم فريق التطوير Xaviant بتحديث اللعبة بشكل منتظم مع التركيز على المحتوى والميزات الجديدة على طول الطريق، بناءً على تعليقات مجتمع اللاعبين.

مارأيك بفكرة هذه اللعبة ؟ وهل تظن بأن الفتاة قادرة على الاطاحة بالاشباح حقاً؟ اترك تعليقا ودعنا نعرف رأيك..

المصدر

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock