كوجيما بدأ العمل على مشروعة التالي و يكشف عن بعض التلميحات حول نوعيته..

لعبة Death Stranding لم تصدر بعد و لكن كوجيما و فريقه انتهوا من العمل عليها بشكل كامل و الان ينتقل للعمل على مشروعة الجديد, نعم هذا الرجل لا يعرف الكلل او الملل و يريد ان يستمر في صناعة العاب الفيديو حتى اخر لحظة في حياته, اطال الله لنا في عمرة 😉..

كوجيما اكد خلال لقاء خاص مع موقع Rocket Beans Gaming انه لا يريد التوقف عن تطوير الالعاب ابدا رغم انه يتمنى ان يقوم بانتاج فيلم او مسلسل قصير و لكن وقته لا يسمح له بذلك نظرا لتركيزه على تطوير الالعاب التي يرى انها اولويته الاولى في الحياة و اكد ايضا كوجيما انه يتمنى ان يعمل على لعبة رعب و ان لديه الكثير من الافكار التي يريد ان يراها تتحول الى لعبة فيديو في يوم من الايام.

لا أريد التوقف عن صنع الألعاب، لكنني أريد ان اصنع شيء مختلف مثل المسلسل القصير أو الفيلم. لكنني انا أعمل الان نوعًا ما على المشروع التالي لذلك من الصعب حقًا التركيز على شيء اخر في نفس الوقت، لكن بالطبع أنا مهتم حقا بتحقيق ذلك في يوم من الايام.

يبدو ان كوجيما قد انطلق بالفعل للعمل على مشروعه الجديد الذي لم يتحدث عنه باي تفاصيل و لكن معظم حواره في اللقاء كان مركز على فكرة العاب الرعب و اكد انه يتمنى ان يصنع لعبة رعب و يبدو ان هذا الحلم قد تكون لديه عندما تولى تطوير جزء جديد من سلسلة Silent Hills مع شركة كونامي و لا نريد الحديث اكثر عن هذا الامر لاننا نعلم كيف كان مصير المشروع و لكن الافكار المرعبة التي كان يجهزها كوجيما للمشروع الملغى مازالت عالقة في رأسه و يريد ان يحولها الى لعبة فيديو خاصة به.

قد يكون مشروع كوجيما الجديد الذي بدأ العمل عليه بالفعل هو لعبة الرعب التي يتمنى ان يصنعها في يوم من الايام خاصة ان الامر يتطابق مع التسريبات السابقة التي اشارت الى ان مشروع كوجيما التالي بعد Death Stranding هو لعبة رعب و قد بدأ العمل عليه بالفعل الان بعد ان اكد هو لنا ذلك لكن لا تتوقع ان نحصل على اي تفاصيل حوله في الوقت الراهن.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock