نينتندو ستعمل على نقل أهم ألعاب 3DS إلى السويتش..

تسري شائعات قوية تفيد أن نينتندو تفكر في تقديم مجموعة من نقل أهم ألعاب 3DS إلى السويتش بما في ذلك لعبة Fire Emblem التي تم إلغاؤها مسبقًا. إلى جانب ألعاب قوية اخرى.

في مقابلة جرت مع قناة Kinda Funny على اليوتيوب، تحدث المحرر السابق في موقع Game Informer عمران خان مطولاً عن ما عرفه عن خطط نينتندو بما في ذلك تفاصيل عن ضعف المبيعات للألعاب مثل Mario & Luigi: Bowser’s Inside Story و Bowser Jr’s Journey و Alpha Dream فقد باعت هذه الألعاب 11000 نسخة فقط في شهر.

نتيجة لمبيعات ألعاب الأر بي جي الفاترة، قيل إن نينتندو خفضت خططها لألعاب 3DS الأخرى، بما في ذلك العديد من الألعاب التي كانت بالفعل قيد التطوير مثل Style Savvy التي أفيد أنها لعبة Fire Emblem غير معلنة.

قال خان:

” لقد كنت أعلم بوجود ريميك للعبة Fire Emblem من أجل 3DS وكانت تلك واحدة من الأشياء التي قاموا بإيقافها”.

ليقول خان بعدها:

” لذلك ربما يكون هذا أحد الأشياء التي سيطرحونها في المستقبل.”

وليأتي التصريح التالي قبل بضعة أيام ليزيد من قوة الشائعات قوة، حيث قدم مراسل صحيفة وول ستريت جورنال تاكاشي موتشيزوكي بتصريح مماثل، وقال عبر تويتر بأن ” رئيس شركة نينتندو فوروكاوا سيتاح المزيد من امتيازات 3DS لتصبح متاحة على جهاز سويتش ولذلك للاستفادة من جاذبية نسخة Lite “.

هناك بالتأكيد كل الحوافز لنينتندو للاستفادة من التبديل بالطبع، لقد أبلغنا مؤخرًا أن Switch Lite كانت بداية جيدة، حيث بيعت 1.95 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم في أول 11 يومًا. باعت The Legend of Zelda: Link’s Awakening 3.13 مليون نسخة خلال نفس الفترة الزمنية القصيرة بينما، كما تم بيع 2.29 مليون نسخة من لعبة Legend of Zelda: Link’s Awakening وهذه المبيعات مثيرة للإعجاب منذ إطلاقها في نهاية يوليو. كما ورد أن مبيعات Super Mario Maker 2 قد وصلت إلى 3.93 مليون نسخة منذ نهاية يونيو.

هل تعتقد ان نقل أهم ألعاب 3DS إلى السويتش ستساهم في تحسين مبيعات الجهاز و ستجد اقبال من محبي هذه الالعاب اليها؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock