استديو Bluepoint يُحمسنا لشيء جديد, هل سنحصل اخيرا على ريميك Metal Gear Solid و Demon’s Souls.!

كان هناك الكثير من الشائعات والتقارير حول إنشغال استديو Bluepoint Games المعروف بمهارته بإطلاق ألعاب مُحسّنة (ريماستر) بمشروع كيبر قد يكون نسخة ريميك Metal Gear Solid او Demon’s Soul وأنّه ستكون على الجيل بالتحديد بلايستيشن 5. اليوم يعود لنا الاستديو بتغريدة جديدة أثارت إهتمام الكثيرين.

في التغريدة التي يمكنكم رؤيتها ادناه من حساب Bluepoint Games الرسمي، سوف ترون رسالة بمناسبة عيد القديسين او الهالويين، لن نقوم بترجمتها للعربية لأنّها ستخسر الرسالة المُشفّرة لذا سوف نتحدث عن ما تحتويه هذه الرسالة. عندما تقرأها باللغة الإنكليزية ستلاحظ أنّها تغريدة غريبة لكن لا تقلق، فأنت ليس وحدك من شعر بهذا.

قبل الدخول بصلب الموضوع، لا تنسى أنّ استديو Bluepoint قدم لنا العديد من الألعاب المُحسنّة الناجحة مثل Gravity Rush و Shadow of the Colossus بالإضافة لكل من Uncharted: The Nathan Drake Collection و Metal Gear Solid: HD Collection و Dark Souls . لذا ما الذي يطبخهُ لنا الاستديو الان؟

اللاعبون يحاولون فك هذه التغريدة الغامضة و خلال ذلك وعثروا على عدة إحتمالات تناسبها مثل نسخة محسّنة من Caslevania: Symphony of the Night التي يعتبرها البعض أفضل لعبة بنمط الميترويدفانيا وربما نسخة مُحسّنة من Resistance: Fall of Man و Syphon Souls او ربما تشير الى لعبة Syphon Filter بالإضافة لنسخة محسّنة من Metal Gear Solid وربما Demon’s Souls التي أتوقع أنّها هي التي ستكون الجواب الصحيح من بين جميع هذه الإحتمالات.

وفي التغريدة ذكروا أنّه هناك “سيموفانية من الشائعات – ليس واحدة لكن إثنان – تعود من الظل”، أتوقع هذا يعني أنّ الاستديو يعمل على مشروعان مختلفان وليس واحد فقط، لكن لحد الآن لا يوجد شيء رسمي وكل هذا مجرد تكهنات.

الى الآن لا نعلم ما هي اللعبة التي يعمل عليها الاستديو المحبوب، إلا أننا نعلم أنّها غالباً ما ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 5 وغالباً ما ستكون رائعة كما جميع الألعاب التي قدمها لنا. ما الذي تتمنون أن تحصلوا عليه من قبل هذه الألعاب المذكورة أعلاه ؟ بالنسبة لي أنا أتمنى أن نحصل على نسخة مُحسّنة من كاسلفانيا او ريميك Metal Gear Solid لأنّها تحفة فنيّة بهذا النوع. شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock