مجلة فوربس الامريكية تصنف افضل 10 العاب حصرية على البلايستيشن 4, اليكم القائمة..

نشرت مجلة فوربس الامريكية اليوم قائمتها الخاصة بافضل 10 العاب حصرية لجهاز البلايستيشن 4 على الاطلاق بحسب منظورها الشخصي و رؤيتها الخاصة, القائمة الخاصة بالمجلة تضمنت حصريات جميلة تستحق الوجود فيها و لكن على الجهة الاخرى غابت بعض العناوين التي تستحق ترتيبا في قائمة المجلة.

اليكم ادناه قائمة مجلة فوربس الامريكية لافضل 10 العاب حصرية على الاطلاق لجهاز البلايستيشن 4:

  1. God Of War.
  2. Marvel Spider-man.
  3. Bloodborne.
  4. Horizon Zero Dawn.
  5. Uncharted 4: A Thief’s End.
  6. Persona 5.
  7. The Last Of Us (Remastered).
  8. Shadow Of The Colossus (Remastered).
  9. Nioh.
  10. Until Dawn.

اذا هذه هي القائمة الكاملة بحسب ربي و تنظيم القائمين على مجلة فوربس لافضل 10 العاب على الاطلاق حصرية لجهاز البلايستيشن 4, نشاهد و نلاحظ غياب حصرية هذا العام لعبة Days Gone و ايضا الحصرية القادمة بعد ايام قليلة لعبة Death Stranding.

السبب قد يكون واحد من اثنين, الاول و هو المرجح طبعا بحيث ان تصنيف المجلة قد شمل غربلة لجميع الحصريات الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 منذ صدوره و حتى نهاية عام 2018, اما السبب الثاني قد يكون تقييمات الالعاب المذكورة, فلعبة Days Gone و لعبة Death Stranding متوسط كلا منهما لم يتعدى حتى الان تقييم 85 لذلك لم يتم شمل هذه الالعاب و اخذها بعين الاعتبار اساسا في تصنيف القائمين.

هناك بعض الحصريات الاخرى المظلومة و التي لم يشملها التصنيف مثل لعبة Infamous Second Son و ايضا لعبة The Order 1886 برأيي الشخصي و المتواضع هذه الالعاب تستحق الوجود في القائمة بدلا من العاب اخرى لا تستحق الظهور اصلا فيها و لكن لكل جهة نظرتها الخاصة في الالعاب, ماذا عنكم هل تتفقون مع تصنيف المجلة ام ان لكم رأي اخر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى