مجلة فوربس الامريكية تصنف افضل 10 العاب حصرية على البلايستيشن 4, اليكم القائمة..

نشرت مجلة فوربس الامريكية اليوم قائمتها الخاصة بافضل 10 العاب حصرية لجهاز البلايستيشن 4 على الاطلاق بحسب منظورها الشخصي و رؤيتها الخاصة, القائمة الخاصة بالمجلة تضمنت حصريات جميلة تستحق الوجود فيها و لكن على الجهة الاخرى غابت بعض العناوين التي تستحق ترتيبا في قائمة المجلة.

اليكم ادناه قائمة مجلة فوربس الامريكية لافضل 10 العاب حصرية على الاطلاق لجهاز البلايستيشن 4:

  1. God Of War.
  2. Marvel Spider-man.
  3. Bloodborne.
  4. Horizon Zero Dawn.
  5. Uncharted 4: A Thief’s End.
  6. Persona 5.
  7. The Last Of Us (Remastered).
  8. Shadow Of The Colossus (Remastered).
  9. Nioh.
  10. Until Dawn.

اذا هذه هي القائمة الكاملة بحسب ربي و تنظيم القائمين على مجلة فوربس لافضل 10 العاب على الاطلاق حصرية لجهاز البلايستيشن 4, نشاهد و نلاحظ غياب حصرية هذا العام لعبة Days Gone و ايضا الحصرية القادمة بعد ايام قليلة لعبة Death Stranding.

السبب قد يكون واحد من اثنين, الاول و هو المرجح طبعا بحيث ان تصنيف المجلة قد شمل غربلة لجميع الحصريات الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 منذ صدوره و حتى نهاية عام 2018, اما السبب الثاني قد يكون تقييمات الالعاب المذكورة, فلعبة Days Gone و لعبة Death Stranding متوسط كلا منهما لم يتعدى حتى الان تقييم 85 لذلك لم يتم شمل هذه الالعاب و اخذها بعين الاعتبار اساسا في تصنيف القائمين.

هناك بعض الحصريات الاخرى المظلومة و التي لم يشملها التصنيف مثل لعبة Infamous Second Son و ايضا لعبة The Order 1886 برأيي الشخصي و المتواضع هذه الالعاب تستحق الوجود في القائمة بدلا من العاب اخرى لا تستحق الظهور اصلا فيها و لكن لكل جهة نظرتها الخاصة في الالعاب, ماذا عنكم هل تتفقون مع تصنيف المجلة ام ان لكم رأي اخر, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock