لتشغيل لعبة Diablo 4 فعليك البقاء متصلاً بالانترنت..

أكد آخر إعلان لحدث 2019 BlizzCon أن شركة Blizzard تقوم بتطوير Diablo 4 لتكون لعبة أونلاين فقط, تأتي هذه المعلومات من تقرير نشره موقع GameSpot الذي ينص صراحة على أن Diablo 4 لن تكون متوافقة مع التشغيل دون الاتصال بالانترنت

يذكر التقرير أن أنجيلا ديل براوري المصممة الرئيسية للمشروع قد استجابت عن استفسار حول ما إذا كان Diablo 4 ستدعم وضع عدم الاتصال بالإنترنت بالبيان التالي أم لا:

” لن ندعم وضع عدم الاتصال. ولكن كما قلت من قبل، لن يتطلب الأمر في Diablo 4  أن يدخل اللاعب مع غيره من اللاعبين حيث يمكن له أن يلعب منفرداً، فخوض اللعب المحلي سيبقى خاصاً. ” لكن اللاعب سيظل محتاجاً لأن يكون متصلاً بالإنترنت ليكون قادراً على اللعب حتى لو كان يلعب بمفرده.

من المحتمل ألا يزعج هذا الأمر اللاعبون الذين هم على دراية بهذه اللعبة من أجزاء سابقة، نظرًا لأن البنية نفسها موجودة في Diablo 3 منذ سبع سنوات. ومع ذلك، فإن الوافدون الجدد من اللاعبين يجب عليهم أن يكونوا على دراية بحقيقة أن اللعب عبر الإنترنت لا يعني غياب اللعب الفردي.

ما رأيكم بارتباط إمكانية لعب هذه اللعبة حصرياً من خلال الاتصال بالإنترنت، هل تظنون أن هذا الأمر مفيد حقاً لبيئة اللعب ويعود على اللاعب بفوائد أكبر من كونه غير متصل بالإنترنت حال الألعاب الأخرى، أم أن هذا القرار لا يوجد له مبرر على الأقل من وجهة نظر اللاعبين.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock